أمرابط يفاوض أحد أندية إسبانيا ويلوم حاليلوزيتش

2021-06-16 15:07
المغربي نور الدين أمرابط يلوم وحيد حاليلوزيتش (Getty)
Source
+ الخط -

لام الدولي المغربي نور الدين أمرابط، المدرب وحيد حاليلوزيتش وطاقمه الفني المساعد؛ بسبب عدم التواصل معه لإخباره بخروجه من حسابات أسود الأطلس خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد غيابه عن اللوائح الأخيرة لمباريات المنتخب المغربي لكرة القدم.

وفي تصريحات للصحافة الهولندية، قال نور الدين أمرابط إنه كان يترقب تواصلاً معه من طرف الطاقم الفني لمنتخب المغرب، حتى وإن لم يتم استدعائه لخوض المباريات، بالنظر إلى السنوات التي قضاها حاضرًا في تشكيلة أسود الأطلس.

أمرابط عبر في حديثه عن رغبته الكبيرة في العودة مجددًا للدفاع عن قميص منتخب بلاده، خصوصًا أن المجموعة تتأهب لخوض استحقاقات مهمة، بداية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، ونهائيات كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022".

أما بشأن مستقبله بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بنادي النصر السعودي، أكد أمرابط أن مفاوضات قائمة مع أحد أندية الدوري الإسباني، دون تقديم توضيحات إضافية عن هوية الفريق الذي سيلعب له، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأبدى نور الدين أمرابط سابقًا رغبته في البقاء مع النصر السعودي، لكن إدارة الأخير لم تتحرك لتقديم عرض جديد للاعب، حتى بعد تصريحاته للإعلام، التي أكد فيها استعداده لمواصلة التجربة رفقة النادي، وإعطاءه الأولوية على سائر العروض.

شارك: