بعد مغادرته برشلونة ..وكيل فيدال يكشف الأسرار

2021-06-08 09:01
فيدال وميسي بقميص برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن الشرط الغريب الذي وضعه وكيل أعمال اللاعب التشيلي أرتورو فيدال وتسبب في إفشال انتقاله إلى فريق برشلونة الإسباني عام 2011، عندما كان يلعب آنذاك في فريق باير ليفركوزن الألماني، أي قبل 6 سنوات من توقيعه مع الفريق "الكاتالوني".

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن إدارة الفريق "الإسباني" كانت ترغب في ضم اللاعب فيدال سنة 2011، إلا أن وكيل أعماله قد وضع شرطا غريبا خلال المفاوضات، جعل انتقاله إلى النادي أمرا مستحيلا، إذ اشترط الوكيل أن يقوم أرتورو بتسديد ركلات الجزاء بدلا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو الشرط الذي قوبل بالرفض من المسؤولين.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن وكيل فيدال كان قد قال للمدير الرياضي في برشلونة آنذاك، إن فيدال يمتلك دقة تسديد ركلات الجزاء تصل إلى 100%، بينما تصل دقة تسديد ميسي لركلات الجزاء إلى 75% فقط في موسم 2010-2011، ما يجعل اللاعب التشيلي الأحق بتسديد ركلات الجزاء للفريق، مشيرة إلى أن الإدارة رفضت هذا الشرط لينتقل بذلك إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

يشار إلى أن فيدال كان قد انتقل إلى "الكامب نو" موسم 2018 قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يعود هذا الصيف إلى الدوري الإيطالي من جديد، إثر توقيعه على عقد انضمامه إلى فريق إنتر ميلان.

شارك: