بعد قرار نيس ضده.. هل يغادر يوسف عطال فرنسا بشكل نهائي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 13:37
الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيس الفرنسي اليوم الأربعاء، إيقاف لاعبه الجزائري يوسف عطال عن التدرب مع الفريق إلى إشعار آخر، بسبب منشور شاركه اللاعب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قبل أيام.

وفاجأ نيس لاعبه الجزائري بهذا القرار مباشرة عقب عودته إلى النادي بعد فترة التوقف الدولي، حيث شارك مع منتخب الجزائر في لقاءين وديين أمام الرأس الأخضر في مدينة قسنطينة، والمنتخب المصري بمدينة العين في أبوظبي الإماراتية، حيث سُلِّطت عقوبة عليه رغم نشره رسالة اعتذار عمّا بدر منه.

وجاء في بيان رسمي نشره نيس اليوم الأربعاء أن مسؤولي النادي قد استدعوا اللاعب وتبادلوا معه الحديث حول ما جرى، قبل أن يضيف: "اتخذ النادي قرار استبعاد عطال إلى غاية إشعار جديد، في انتظار استكمال الإجراءات".

ومن المتوقع أن يدفع هذا القرار باللاعب الجزائري للتفكير جديًا بمغادرة ناديه بشكل كلي في حال استمرار العقوبة، خاصة مع قرب نهاية عقده الذي ينقضي في يونيو/ حزيران 2024، بينما تبقى الأندية الخليجية الوجهة المحتملة للاعب إذا قرر مغادرة فرنسا بشكل نهائي.

ويعد خريج أكاديمية بارادو، لاعبًا أساسيًا هذا الموسم في فريق نيس، بعدما أنهى مشاكله مع الإصابات التي أثرت بشكل كبير في مستواه البدني خلال المواسم السابقة، حيث شارك هذا الموسم في 6 مباريات بمسابقة الدوري الفرنسي منها 5 بشكل أساسي بينما غاب عن مباراتين فقط.

جدير بالذكر أن عطال (27 عامًا) قد انضم إلى صفوف نيس في صيف عام 2018 قادمًا من نادي كورتيك البلجيكي في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين يورو، حسب مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: