نجم منتخب الجزائر يلقى نفس مصير يوسف عطال مع نيس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
أرشيفية - مشاركة اللاعبين الجزائريين بلال براهيمي وهشام بوداوي في إحدى مباريات نادي نيس الفرنسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لقي المهاجم الجزائري بلال براهيمي نفس مصير مواطنه يوسف عطال مع نادي نيس الفرنسي، وذلك بعدما قرر هذا الأخير تسريحه، والاستغناء عن خدماته لفائدة فريق آخر في الدوري البلجيكي.

وكان نادي الجنوب الفرنسي نيس قد تعامل بقسوة مع عطال، وعاقبه بسبب إحدى منشوارته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما قرر التخلي عنه شهر فبراير/ شباط الماضي، لينتقل على إثرها الدولي الجزائري للعب مع نادي أضنة دمير سبور التركي.

ولم تدم فترة لعب يوسف عطال مع الفريق التركي كثيرًا، حيث رحل عنه بعد نهاية الموسم الماضي 2023-2024، ليجد نفسه حاليًّا من دون فريق، وفي حالة "بطالة" -إن صح القول" بسبب عدم توقيعه لأي ناد في الميركاتو الصيفي.

سيناريو يوسف عطال يتكرر مع بلال براهيمي في نيس 

وأعلن نادي نيس في بيان نشره عبر موقعه الرسمي عن إعارته لمهاجمه الجزائري براهيمي لمصلحة نادي سينت ترويدن لموسم واحد، مع وضع بند في عقده يتيح للفريق البلجيكي شراء عقده.

بلال براهيمي ينتقل إلى سينت ترويدن بنظام الإعارة

وبانتقاله إلى نادي سينت ترويدن، ينضم براهيمي إلى مواطنه المدافع زين الدين بلعيد الذي التحق بنفس الفريق في الميركاتو الصيفي، قادمًا من اتحاد العاصمة.

وبعد تسريحه لبراهيمي لفائدة الفريق البلجيكي، يكون نيس قد تخلى عن لاعب جزائري آخر ولو بنظام الإعارة، ليبقى بذلك دوليان جزائريان مع منتخب "الخضر" الأول ضمن صفوفه، هما هشام بوداوي وبدر الدين بوعناني.

وعاد بوعناني للعب مع فريق الجنوب الفرنسي، بعدما حمل قميص لوريون في النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة، بينما يعاني بوداوي من إصابة في الركبة حرمته من الوجود مع منتخب الجزائر في معسكر شهر سبتمبر/ أيلول الحالي.

وتمكن منتخب "الخضر" خلال معسكر سبتمبر من الفوز، أول أمس الخميس، بنتيجة (2-0) على غينيا الاستوائية في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وينتظر أن يخوض مباراته الثانية في التصفيات ضد ليبريا يوم 10 سبتمبر القادم.

ويوجد يوسف عطال في المعسكر الحالي لمنتخب "محاربي الصحراء"، رغم مكوثه من دون فريق حتى الآن، حيث شارك في المباراة ضد غينيا الاستوائية كبديل لزميله رياض محرز.

شارك: