بعد فشل مفاوضات التجديد..هل يرحل ديبالا عن يوفنتوس؟

2022-03-21 17:31
عقد الأرجنتيني ديبالا مع يوفنتوس ينتهي في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية مختلفة، عزم الأرجنتيني باولو ديبالا، على الرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي نهاية الموسم الجاري، بعد فشل مباحثات التجديد رسمياً بين الطرفين.


وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في الـ 30 من يونيو/ حزيران المقبل، دون التوصل إلى اتفاق لتجديده وفق صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية المقربة من نادي يوفنتوس، مما يرجح قرب رحيل اللاعب البالغ من العمر (28) عاماً عن تورينو في صفقة مجانية.

ويلعب ديبالا في صفوف يوفنتوس منذ 7 مواسم بعد الانضمام إليه قادماً من باليرمو عام 2015 مقابل (23.4) مليون يورو، ليتوج صحبته بـ5 ألقاب في الدوري الإيطالي و5 أخرى في كأس إيطاليا، مع احتلال وصافة دوري أبطال أوروبا عام 2017.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أندية ليفربول ومانشستر سيتي تُبدي اهتماما بالتعاقد مع ديبالا، إلى جانب انتر ميلان وميلان، لكن النجم الأرجنتيني يفضل الرحيل صوب إسبانيا وخوض تجربة جديدة في الليغا.

وسبق لمدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، أن تحدث عن مستقبل ديبالا بالقول: "لقد وصل إلى يوفنتوس يافعاً وأصبح الآن لاعباً جيدا.. العلاقة معه وبقية اللاعبين تبدو جيدة، لكنني لا أعلم إن كان سيواصل مسيرته صحبة يوفنتوس أم لا".

شارك: