بعد غياب 80 يوما.. متى يعود محمود شيكابالا لمباريات الزمالك؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 17:27
قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا (facebook/Shikabala)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتربت عودة محمود شيكابالا قائد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك للملاعب، وذلك بعد الإصابة القوية التي ألمت به خلال تدريبات الفريق الجماعية قبل مباراة دريمز الغاني، برسم إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية. 

وبحسب مصدر من النادي الأبيض، فإن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيشارك في المباريات مع الزمالك خلال أسبوع، بالرغم من عودته للتدريبات الجماعية للفريق، إلا أن البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق حريص على عدم الدفع به في الفترة الحالية، تجنبًا للمخاطرة وعودة الإصابة مجددًا. 

ويوم السبت الماضي، شارك الأباتشي في جزء من مران الزمالك الجماعي، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في  العضلة الأمامية، بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له مؤخرًا.

وأكد مصدر طبي داخل نادي الزمالك أنه لا صحة لما تردد عن عدم استجابة شيكابالا للعلاج، وهو سبب عدم عودته للمباريات حتى الآن، مؤكدًا أن الإصابة كانت صعبة للغاية، وكان عبارة عن تمزق 6 ملم، وبناء عليه تم وضع برنامج لتجهيزه، لكن شيكابالا التزم بالبرنامج التأهيلي وأصبح جاهزًا للحضور مع الفريق.

تفاصيل إصابة محمود شيكابالا ومدتها

وكان الفهد الأسمر قد غاب عن الملاعب من يوم 26 أبريل/ نيسان الماضي، عندما كانت بعثة فريقه في غانا تستعد لقبل نهائي البطولة القارية التي توج بها الأبيض، وبعدها أجرى اللاعب كشفًا طبيًّا لتحديد مدى إصابته.

بعدها، تبين أن الإصابة في عضلة القدم الأمامية، وعلى إثرها غاب الأباتشي عن الزمالك مدة تقارب 80 يومًا. 
صاحب الـ38 عامًا شارك مع الزمالك خلال 19 مباراة خلال الموسم الحالي، سجل خلالهما 4 أهداف وصنع مثلها.

شارك: