بعد تلقي عرض جديد.. فيتور روكي يحسم موقفه من الانتقال للهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:53
البرازيلي فيتور روكي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2031 (x/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، موقف البرازيلي فيتور روكي من الانتقال إلى الهلال، بعد أن تلقى اللاعب عرضًا جديدًا من النادي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال رومانو من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "رفض نجم برشلونة عرضًا جديدًا وصل من نادي الهلال خلال آخر  48 ساعة".

وأضاف: "بعد أن رفض فيتور روكي العرض الأول من الهلال، قال (لا) مرة أخرى للأزرق"، مُختتمًا بتأكيد توفر خيارات أخرى للنادي السعودي في خط الهجوم، أبرزها الكولومبي الشاب جون دوران لاعب فريق أستون فيلا.

ويسعى الهلال هذا الصيف للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الهلال مُهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ19 عامًا، وأوضحت أن برشلونة لن يتمسك ببقاء نجمه الشاب، في حال تلقيه عرضًا ماليًا جيدًا من "الزعيم".

ويأمل النادي الكتالوني في الحصول على مبلغ كبير من المال؛ من أجل إنعاش خزائنه، في ظل حاجة النادي الكتالوني لموارد مالية، لتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

أرقام فيتور روكي مع برشلونة

انضم روكي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ولم يحصل اللاعب البرازيلي على فترة لعب كافية، تحت قيادة المدرب الإسباني السابق تشافي هيرنانديز.

ودافع اللاعب عن قميص "البلوغرانا" في 16 مباراة عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرتين، علمًا بأن عقده مع برشلونة يمتد حتى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة على رادار الهلال السعودي


يُذكر أن الهلال سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي، واستطاع الظفر بألقاب دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وجاء الإخفاق الوحيد للنادي السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ودعت كتيبة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس البطولة القارية من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام فريق العين الإماراتي بنتيجة (5-4) في مجموعة المباراتين.

شارك: