بعد انتهاء الميركاتو.. باريس سان جيرمان يستعد للخطوة القادمة بتجديد عقد لويس إنريكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ما يمكن وصفه بـ"التحركات الجادة"، من أجل تجديد عقده مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، اليوم الأحد.

ويقضي إنريكي (54 عامًا) موسمه الثاني تواليًا في سان جيرمان، وقد تمكن خلال موسمه الأول من قيادة الفريق للتتويج بثلاثية الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الأبطال الفرنسية (السوبر المحلي)، بجانب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلقى عمل إنريكي إعجابًا كبيرًا من جانب مسؤولي النادي الباريسي. ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة سان جيرمان جهزت عرضًا بالفعل، من أجل تقديمه إلى المدير الفني، أملًا في إطالة أمد بقاء الأخير داخل "حديقة الأمراء".

وينتهي تعاقد إنريكي الحالي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران 2025. ويعتقد مراقبون أن منح مدرب برشلونة الأسبق عقدًا جديدًا طويل الأمد، سيضفي مزيدًا من الاستقرار على أجواء الفريق.

وينال لويس إنريكي تقديرًا كبيرًا من جانب الإدارة الرياضية في باريس سان جيرمان، وقد شارك المدرب الإسباني بصورة مؤثرة في عمل النادي بسوق الانتقالات الصيفية المنقضية، حسب ما أوضحه رومانو أيضًا.

رئيس باريس سان جيرمان يثني على عمل إنريكي

وأشاد رئيس النادي، ناصر الخليفي، بما قام به إنريكي صحبة المستشار الرياضي لويس كامبوس، خلال سوق الانتقالات؛ حيث تم التعاقد مع أسماء مميزة، على غرار لاعب الوسط البرتغالي جواو نيفيز والجناح الفرنسي الصاعد ديزيريه دوي.

وأثنى الخليفي، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لمجلة "أونز مونديال" الفرنسية، على الأجواء المفعمة بالحيوية في تدريبات الفريق، تحت قيادة إنريكي، والتي وصفها بأنها "غير مسبوقة".

يُذكر أن سان جيرمان دشن موسمه الجديد في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، بتحقيق 3 انتصارات في أول 3 جولات، ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة من النقاط (9).

وأسفرت قرعة "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع سان جيرمان بمسار تنافسي، مع أندية مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وأرسنال وآيندهوفن وريد بول سالزبورغ وجيرونا وشتوتغارت.

شارك: