بعد الإقصاء.. البرتغال تغادر قطر دون رونالدو و9 لاعبين آخرين

2022-12-11 21:08
نهاية حزينة لكريستيانو رونالدو مع البرتغال في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد وفد المنتخب البرتغالي لكرة القدم إلى وطنه، بعد خروجه من بطولة كأس العالم قطر 2022، من الدور ربع النهائي، دون نجمه كريستيانو رونالدو الذي ظل في قطر، رفقة مجموعة من اللاعبين الآخرين.

وغادرت بعثة المنتخب البرتغالي في ساعة مبكرة من اليوم الأحد، الأراضي القطرية متوجهة إلى لشبونة، عقب الخسارة أمس السبت (0-1)، أمام المنتخب المغربي في ربع نهائي المونديال.

وقالت صحيفة "غلوبو" إن رونالدو لم يغادر الأراضي القطرية، رفقة بعثة منتخب بلاده، إلى جانب 9 لاعبين آخرين وهم: الحارس روي باتريسيو والأظهرة ديوغو دالوت وجواو كانسيلو ورافاييل غيريرو ولاعبي خط الوسط برونو فرنانديز وماثيوس نونيز وروبن نيفيز وبرناردو سيلفا والمهاجم رافاييل لياو.

وسيتفرغ رونالدو بعد نهاية حلم المونديال، إلى رحلة البحث عن ناد جديد لتقمص ألوانه، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي، خلال فعاليات المونديال، وذلك عقب التصريحات النارية التي أطلقها رونالدو في حق إدارة النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وربطت تقارير إعلامية "الدون" بالعديد من الفرق، أبرزها نادي النصر السعودي في الآونة الأخيرة، قبل أن ينفي اللاعب وجود أي اتفاق مع مسؤولي هذا النادي.

وكان رونالدو قد قدم اعتذاره للشعب البرتغالي اليوم في منشور عبر حسابه الخاص "إنستغرام"، بعد الخروج من المونديال، مشيرا إلى أنه لم يدخر يوما أي جهد في سبيل الدفاع عن ألوان منتخب البرتغال، في رد صريح منه على الإشاعات التي أشارت إلى تهديد اللاعب بالمغادرة أثناء المونديال، بعد أن وجد نفسه احتياطيا في دور الـ16 أمام سويسرا.

وانتهى حلم المنتخب البرتغالي بالفوز باللقب العالمي، على يد المنتخب المغربي والمهاجم النصيري صاحب الهدف الوحيد في المواجهة، وهذا بعد أن تمكن رفقاء رونالدو من تكسير حاجز دور الـ16 لأول مرة منذ عام 2006.

شارك: