ميسي يواصل غيابه عن إنتر ميامي.. وهذا النجم يعود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
-
آخر تعديل:
2024-08-07 23:13
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد فريق إنتر ميامي الأمريكي (Instgram/leomessi)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الأرجنتيني جيراردو مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الأربعاء (7 أغسطس/ آب)، أن حالة مواطنه نجم الفريق، ميسي (36 عامًا) تتحسن وفقًا لما هو مُخطَط له.

ويعاني نجم إنتر ميامي من إصابة تعرّض لها في كاحل القدم اليمنى، خلال المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024، أمام كولومبيا، في شهر يوليو/تموز الماضي.

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة تورنتو في دور الـ32 ببطولة كأس الدوريات: "ليو بحالة جيدة، ويتعافى، فهو يتحسن كل يوم. لا يزال يؤدي تدريباته داخل صالة الألعاب البدنية، لكن حالته تتحسن. الأمور تسير وفقًا للإطار الزمني الذي نتخيله".

ومن المقرر أن يغيب ميسي عن المباراة، فيما سيشارك النجم الأوروغواياني لويس سواريز. وبخصوص الأخير، قال مارتينو: "لويس انضم للفريق بحالة جيدة جدًا. لقد شارك طوال الأسبوع في تدريبات الفريق، ولذلك، هو جاهز للمشاركة".

ميسي يرتبط مع ميامي بعقد حتى 2025

يُذكر أن ميسي انضم إلى إنتر ميامي، صيف العام الماضي، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق، باريس سان جيرمان الفرنسي. أما سواريز، فقد التحق بالنادي الأمريكي، في شهر يناير/ كانون الثاني الفائت، قادمًا من غريميو البرازيلي.

وينتهي تعاقد سواريز مع إنتر ميامي بنهاية العام الجاري، فيما يمتد تعاقد ميسي بصحبة النادي حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2025.

وبالإضافة إلى ميسي وسواريز، تضم تشكيلة إنتر ميامي نجومًا آخرين، على غرار الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، ومواطنه لاعب الوسط المُخضرم سيرخيو بوسكيتس، فيما يملك أسطورة الكرة الإنجليزية، ديفيد بيكهام، نسبة من أسهم النادي.

شارك: