لويس سواريز يحدد موعد عودة ميسي إلى الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 23:40
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (MLS)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح المهاجم الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز إلى موعد عودة ميسي للمشاركة في المباريات مع إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن غاب النجم الأرجنتيني -أفضل لاعب في العالم 8 مرات- عن فريق الجنوب في الفترة الأخيرة.

أصيب ميسي في المباراة النهائية لكوبا أمريكا 2024 أمام كولومبيا، حيث خرج في الدقيقة 66 لصالح زميله نيكو غونزاليس، وأكمل منتخب ألبي سيليستي المباراة دون قائده، ليحصد اللقب في نهاية المطاف للمرة الثانية تواليًا.

وتم تشخيص إصابة البرغوث بالتواء حاد في القدم اليمنى، ليغيب عن كل مباريات إنتر ميامي الثلاثة الماضية.

سواريز يتحدث عن عودة ميسي

قال سواريز في مؤتمر صحفي الأحد 28 يوليو/ تموز: "عودة ميسي وشيكة، إنه ملتزم تجاه هذا النادي ويريد أن يلعب في أقرب وقت والجميع يعرف ذلك، إنه يريد أن يلمس العشب قريبًا، ونحن جميعًا نريد الشيء ذاته".

إنتر ميامي انتصر 2-0 الأحد، على بويبلا في الجولة الأولى من الدور الأول لكأس الرابطة الأمريكية، وسجل سواريز الهدف الثاني الذي أكّد به فوز فريقه في الدقيقة 72 بتمريرة حاسمة من الظهير الأيسر الإسباني المخضرم خوردي ألبا.

ماذا حقق إنتر ميامي بدون ميسي؟

كانت نتائج إنتر ميامي رائعة في غياب ميسي، حيث حقق 7 انتصارات من أصل 8 مباريات خاضها في كل البطولات.

غاب ميسي عن فريق مدينة فلوريدا 5 مباريات بسبب مشاركته مع منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024، ولاحقًا غاب اللاعب 3 مباريات أخرى بسبب الإصابة، ليمضي إنتر ميامي 8 مباريات متتالية من دون النجم الأعسر.

ينافس إنتر ميامي في بطولتين رئيستين حاليًا، وهما الدوري الأمريكي للمحترفين وكأس الرابطة، ويسير بخطى ثابتة نحو اللقبين بعدما حقق سلسلة انتصارات مميزة في الفترة الأخيرة، ومع عودة ميسي إلى المشاركة، ستتضاعف قوة الفريق.

يتصدر إنتر ميامي جدول ترتيب المنطقة الشرقية بالدوري الأمريكي برصيد 53 نقطة، بعيدًا بفارق 5 نقاط عن الوصيف سينسيناتي صاحب 48 نقطة، بعد مرور 25 جولة من أصل 28، في حين يتصدر مجموعته بالكأس، ويقترب من التأهل إلى الدور الثاني.

ويلعب رفاق ميسي المباراة المقبلة أمام تايغرز يوم الأحد 4 أغسطس/ آب في الجولة الثانية من الدور الأول بالكأس.

شارك: