بعد اجتماع دبي.. إدارة الاتحاد تتوصل لاتفاق نهائي مع كانتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 09:36
الفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي الإنجليزي، بين جاكوبس، أنه تم الانتهاء من صفقة انتقال متوسط الميدان الفرنسي، نغولو كانتي، إلى نادي الاتحاد السعودي، كاشفًا أن الإعلان الرسمي سيتم في غضون الساعات المقبلة.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن الإدارة الاتحادية اجتمعت مع كانتي في مدينة دبي الإماراتية، أمس السبت 17 يونيو/ حزيران، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بعد حل كافة الأمور التي تسببت في تأخير إعلان الصفقة خلال الأيام الماضية.

ويُنتظر أن يتعاقد "العميد" مع كانتي (32 عامًا) لمدة 3 سنوات، مع خيار التمديد لعام آخر، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وسينضم لاعب الوسط الفرنسي إلى مواطنه كريم بنزيما، الذي انتقل إلى الاتحاد هذا الصيف، ووفقًا لمصادر إعلامية متنوعة، سيحصل كانتي مع النادي الجداوي على راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

وخاض كانتي مع تشيلسي 265 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأحرز 13 هدفًا وقدّم 15 تمريرة حاسمة، وفاز مع "البلوز" بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب الدوري الأوروبي، فضلًا عن لقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد مع بنزيما هذا الصيف.

شارك: