بسبب "نيو لوك".. حسان تمبكتي يواجه بعض الانتقادات الجماهيرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 19:26
مدافع الهلال السعودي حسان تمبكتي حقق مع ناديه الثلاثية المحلية خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب حسان تمبكتي مدافع نادي الهلال السعودي في حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وتلقى بعض الانتقادات الجماهيرية؛ بسبب "نيوك لوك" ظهر به عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واعترض مغردون على المظهر الجديد لمدافع الهلال، وقال أحد المشجعين إن ما يقوم به حسان تمبكتي خارج الملعب يمكن أن يؤثر على مستوياته في الفترة المقبلة مع ناديه ومنتخب بلاده.

وكتب مغرد آخر: "أغلب اللاعبين الذين يهتمون بهذه الأمور تكون لهم بصمة في ملاعب كرة القدم. أتمنى أي شخص قريب من اللاعب ينصحه يهتم بمستقبله ويركز في عمله".

من جانبه، نشر حسان تمبكتي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، اعتبرها كثيرون ردًا على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية.

وكان اللاعب صاحب الـ25 عامًا قد انتقل إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي الشباب، وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي مع ناديه في يونيو/ حزيران 2027،  وتصل قيمته السوقية إلى 1.8 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام حسان تمبكتي مع الهلال

خاض اللاعب مع الهلال 30 مباراة عبر كل المسابقات، ولم يُسجل أو يصنع أي هدف، ولا يُشارك حسان تمبكتي بصورة أساسية بصفة دائمة؛ في ظل اعتماد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على الثنائي كاليدو كوليبالي وعلي البليهي كقلبي دفاع.

وخلال موسم 2023-24، حصد نجم الشباب السابق الثلاثية المحلية مع نادي الهلال، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

الهلال دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin


ويملك حسان تمبكتي في رصيده 27 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، وقد ظهر بصورة مميزة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، وكان عنصرًا لا غنى عنه في تشكيلة "الصقور الخضر".

شارك: