وكيل عون السلولي يكشف حقيقة انتقال اللاعب إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:45
لاعب نادي التعاون السعودي عون السلولي ينتهي عقده في عام 2027 (x/AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف وكيل اللاعبين السعودي، مشعل السفاعي، حقيقة ما تم تداوله عن اقتراب موكله عون السلولي لاعب نادي التعاون من الانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقال السفاعي عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أن هناك اهتمام بالفعل بضم الدولي السعودي من أكثر من نادٍ، مؤكدًا أن اللاعب لم يوقع على أي عقود حتى اللحظة ومازال في التعاون.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن هناك بالفعل مفاوضات مع أكثر من نادٍ، ولكن الحسم لم ينتهِ بعد، رغم كثرة الأحاديث في الفترة الماضية عن اقتراب عون السلولي من الهلال.

وخلال الأيام الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن لاعب التعاون لديه بالفعل عدة عروض من أندية سعودية، مؤكدة أن ناديه لن يوافق على بيعه إلا في حالة الحصول على عرض مالي ضخم.

وظهر عون السلولي بمستوى فني مميز مع التعاون خلال موسم 2023-24، وأسهم في حصول "سكري القصيم" على المرتبة الرابعة في مسابقة دوري روشن برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المرتبة الثالثة، فيما تُوج فريق الهلال باللقب المحلي برصيد 96 نقطة، يليه غريمه التقليدي النصر في الوصافة برصيد 82 نقطة.

أرقام عون السلولي خلال مسيرته الكروية

كانت بداية مسيرة السلولي الكروية مع نادي الاتحاد عام 2017، وبعد عامين أُعير إلى الفيحاء، ثم إلى النهضة، وفي أغسطس/ آب 2021 انتقل اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى التعاون، الذي جدد عقد اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي، حتى موسم 2027.

نادي التعاون السعودي فكر في التعاقد مع المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو


وشارك المدافع طويل القامة (1.94 سم) مع نادي التعاون في 60 مباراة عبر كل المسابقات، ولم تكن له أي بصمة تهديفية، ومؤخرًا، حصل اللاعب على ثقة مدرب المنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي اختاره أكثر من مرة في تشكيلته الأساسية.

وخاض عون السلولي 3 مباريات خلال العام الحالي 2024 ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وأسهم في وصول المنتخب السعودي إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

وإجمالاً، يملك اللاعب 7 مواجهات في مسيرته الدولية مع المنتخب السعودي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 350 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: