اتفاقية هامة تقود النصر السعودي للانتشار العالمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
-
آخر تعديل:
2024-09-20 16:52
نادي النصر السعودي (X/AlNassrFC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي توقيع اتفاقية شراكة وتعاونٍ جديد، مع الشبكة التلفزيونية العالمية (DAZN)، في إطار مساعي "العالمي" لمزيد من الانتشار والوصول لأكبر عدد من الجماهير حول العالم، عبر خدمات الوسائط المتدفقة من خلال شبكة الانترنت.

وقال النصر في بيان رسمي نُشر عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "سعداء بالإعلان عن شراكتنا الرسمية مع (dazngroup)، وهي اتفاقية استراتيجية تشمل إطلاق قناة Nassr TV الأولى من نوعها في الدوري السعودي".

وتتضمن تفاصيل الرعاية الجديدة، وضع العلامة التجارية (DAZN) على قمصان النصر في مختلف المباريات والتدريبات، وسط وعود قدمها العالمي لجماهيره من أجل تقديم تجربة استثنائية في هذا المجال.

ومن المتوقع أن يتحصل النصر من خلال الاتفاقية الجديدة على وصول أكبر للجماهير العالمية، خاصة تلك التي تعد من محبي الأسطورة البرتغالية رونالدو.

النصر السعودي يتحصل على صفقة رعاية جديدة

يواصل العملاق السعودي مساعيه لإحداث نقلة نوعية في مستقبل النادي، منذ بدء حقبة جديدة في الدوري السعودي، تضمنت وصول العديد من نجوم كرة القدم إلى صفوف أنديته المختلفة.

وكان النصر أول من فتح المجال للحصول على مشاهير كرة القدم، بعد تعاقده مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عام 2022، مستفيدًا من فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وسرعان ما بدأ نجوم اللعبة يغيرون بوصلتهم صوب الدوري السعودي، بتعاقد الاتحاد مع الفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي، وانضمام البرازيلي نيمار والمغربي ياسين بونو إلى الهلال، فيما تعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في الوقت الذي تحصل فيه النصر على خدمات السنغالي ساديو ماني.

ولم يعرف بعد تفاصيل أكثر حول قناة النصر، لكن "العالمي" يخطط من خلالها لتقديم محتويات تعكس قيم النادي وتاريخه العريق، مع الترويج لطموحاته المستقبلية التي تهدف إلى احتلال مكانة خاصة بين أندية العالم الكبيرة.

جدير بالذكر أن النصر السعودي يحتل المركز السابع على سلم ترتيب دوري روشن في موسمه الجديد 2024-2025، بعد أن جمع في رصيده 5 نقاط، من انتصار وتعادلين، بفارق 4 نقاط خلف الاتحاد والهلال والاتفاق متصدر ترتيب المسابقة.
 

شارك: