"الهجوم والتحريض ليس في مصلحة الفريق".. رسالة هامة لجماهير النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
-
آخر تعديل:
2024-09-20 19:18
جماهير النصر السعودي تتمنى عودة الفريق للألقاب خلال الموسم الجديد 2024-25 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدأ نادي النصر السعودي مرحلة جديدة مع المدرب الإيطالي سيتفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية مؤخرًا خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، المُقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

وستكون أولى مباريات بيولي مع "فارس نجد" أمام الاتفاق، أمسية الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن لموسم 2024-25.

وقبل ساعات من لقاء النصر السعودي أمام الاتفاق، حرص الكاتب الرياضي محمد الدويش على توجيه رسالة للجماهير النصراوية، طالبهم فيها بالكف عن التشكيك في قدرات المدرب الجديد بيولي، ومساندته ودعمه خلال الفترة المقبلة.

وقال الكاتب الرياضي السعودي من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "كفوا عن القيل والقال وانتظروا ما سيفعله بيولي ومساعدوه لاسيما بعد التوقف.. إنْ رأيتم بوادر نجاح ادعموها وإنْ رأيتم عكسها انتقدوها.. البقاء في دائرة التشكيك والتحريض ليس في مصلحة الفريق".

الدويش يُساند مدرب النصر السعودي الجديد

أضاف الدويش المعروف بانتمائه لنادي النصر السعودي: "أُعلن نفسي داعمًا قويًا لـ "بيولي" ومساعديه مع استمرار نقدي لما قد أراه من أخطاء حسب رأيي القابل للخطأ.. أرجو ألّا يخيّبوا دعمي".

كانت الإدارة النصراوية قد اتخذت قرارًا مُتوقعًا بإقالة كاسترو، بعد ساعات من تعادل الفريق أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ولم يكن التعادل مع الشرطة هو السبب الرئيسي في الإطاحة بالمدرب البرتغالي؛ إذ إن "أصفر العاصمة" بدأ موسمه الحالي بصورة سيئة، بخسارة لقب كأس السوبر السعودي بعد الهزيمة الكبيرة في النهائي أمام الهلال بنتيجة (4-1).

وبعد السوبر، استمرت نتائج النصر السلبية، وفقد الفريق 4 نقاط في أول 3 جولات من عمر مسابقة دوري روشن، بالتعادل في مباراتين أمام الرائد والأهلي بنتيجة 1-1، مع فوز وحيد على الفيحاء بنتيجة 4-1.

فريق نادي النصر السعودي


وجاءت نتائج النصر مع كاسترو مُشابهة لما حدث في الموسم الماضي 2023-24، الذي شهد سيطرة الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي، بفوزه بألقاب دوري روشن وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.

ويُعتبر بيولي، المدير الفني الجديد للنصر، من المدربين الإيطاليين البارزين خلال السنوات الأخيرة، وقد أشرف على تدريب العديد من الفرق الإيطالية، أبرزها لاتسيو، وإنتر ميلان، وفيورنتينا، قبل أن يكتب تاريخه الكبير مع ميلان، بحصد لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-22، إضافة إلى الوصول مع "الروسونيري" لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

ويبلغ بيولي من العمر 58 عامًا، وقد خاض 871 مباراة عبر كل المسابقات مع الأندية التي أشرف على تدريبها، مُحققًا الانتصار في 366 لقاء، فيما تعادل خلال 248 مواجهة، وتجرع مرارة الخسارة في 257 مناسبة سابقة.

شارك: