بسبب تعنت القائد.. صفقة محلية مرتقبة في الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 23:43
الترجي التونسي عازم على تقوية صفوفه في الميركاتو الصيفي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل هشام بكار، لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، حسابات نادي الترجي الرياضي التونسي الساعي لتقوية صفوفه بظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما علمته مصادر "winwin"، اليوم الأحد 21 يوليو/ تموز.

ويبحث النادي الملقب بـ"شيخ الأندية التونسية" عن إيجاد البديل لقائده محمد أمين بن حميدة، الذي يرفض حتى اللحظة تمديد تعاقده مع الترجي الرياضي بسبب عدم الاتفاق على الجوانب المادية في العقد المقترح.

وعلى الرغم من تعاقد الفريق مع أيمن بن محمد ليعود إلى الفريق للمرة الثانية في مسيرته الكروية، فإن الإدارة ترى أن تشكيلة الفريق تحتاج التدعيم بظهير أيسر جديد بسبب سجل بن محمد مع الإصابات خلال آخر 3 مواسم.

لذلك قررت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي الدخول خلال الفترة الأخيرة مع أكثر من اسم بهدف التعاقد معه على غرار العابدي وأمين الشارني ولكن هشام بكار هو الخيار الأكثر واقعية حتى الآن لتقمص ألوان الفريق.

مَن هدف الترجي الرياضي هذا الصيف؟

تخرج بكار، الظهير الأيسر صاحب الـ23 عامًا في مدرسة شبان نادي الاتحاد المنستيري، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2019 في فترة المدرب لسعد الشابي.

وشارك بكار في أول مباراة له يوم 11 أغسطس/ آب 2020، تحديدًا خلال مواجهة فريق حمام الأنف ضمن منافسات الدوري المحلي.

يونايتد يحسم مصير حنبعل المجبري 

وخاض هشام بكار 91 مباراة مع الاتحاد المنستيري في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة. وتبلغ قيمته السوقية حوالي نصف مليون يورو، وتحديدًا 650 ألف، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي وأرقامه.

شارك: