بسبب الإدارة.. لاعبو الهلال السوداني يرفضون الحديث للإعلام!

2022-09-16 01:38
من مباراة الهلال السوداني أمام سانت جورج الإثيوبي (facebook.com/alhilalsc.official)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض مجلس إدارة نادي الهلال السوداني قرارات صارمة مؤخراً، إذ وجّه اللاعبين بعدم التحدث لوسائل الإعلام، وأعلن عن عقوبات رادعة في حالة مخالفة قراراته.

وأوضح رامي كمال عضو مجلس إدارة النادي، أنهم لن يترددوا في معاقبة أي لاعب لا يلتزم بقرارات المجلس.

رامي كمال يكشف أسباب قرار منع اللاعبين من التصريحات

وكشف رامي كمال عضو مجلس إدارة نادي الهلال أسباب منع اللاعبين من التصريحات أو الحديث لوسائل الإعلام، مبيناً أن المجلس يرغب في مزيد من الترتيب وفرض الضوابط على فريق الكرة في المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن المجلس سيتعامل وفق لائحة العقوبات التي تم إصدارها في وقت سابق.

ورفض كمال الكشف عن المبالغ التي حددها المجلس كعقوبة للاعبين الذين يخالفون القرارات، مشدداً على أهمية التركيز في المرحلة الحالية، ونوه إلى أن فريق الكرة مجابه بالتزامات واستحقاقات قارية صعبة.

وأوضح كمال أن الهلال يعمل وفق اللوائح الدولية في المؤتمرات الصحفية، مؤكداً أنهم يحترمون الإعلام ويقدرون دوره المؤثر، وأوضح أنه في حال ما إذا كانت هناك قضية تحتاج الحديث من المدرب، فلا مانع لديهم، واشترط الحصول على إذن مسبق من قطاع الكرة.

الإعلام السوداني يوضح موقفه من قرارات مجلس الهلال 

ورأى مصطفى عيدروس الصحفي السوداني المعروف أن الضوابط التي فرضها مجلس إدارة نادي الهلال بمنع اللاعبين من التصريحات طبيعية، لا سيما قبل المباريات المهمة، وذلك  للإبقاء على اللاعبين في حالة التركيز التام.

وأشار عيدروس إلى أن الهلال يملك مركزاً إعلامياً للنادي هو المسؤول عن العمل الإعلامي من أخبار وتصريحات وحوارات تنسب للاعبين، وشدد على عدم فرض حظر كامل على اللاعبين طوال الموسم، مشيراً إلى أن هناك بعض القضايا تتطلب الكشف عنها بوضوح.

وأعلن الإعلامي محمد فضل الله تأييده لخطوة مجلس إدارة نادي الهلال، مبيناً أن القرار إيجابي ويقلل من الشائعات، ويصب في اتجاه تركيز اللاعبين، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة مطالب بعدم حرمان اللاعبين من التصريحات طيلة الموسم، وأن ينظم مؤتمرات صحفية حتى يتفادى الجفاء بين الإعلام والنادي.

شارك: