تحديد موعد "النسخة 28" للدوري السوداني

2022-09-14 02:31
طارق عطا صالح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد اتحاد كرة القدم السوداني موعد النسخة 28 لبطولة الدوري ولوائح المسابقة، وكشف طارق عطا صالح، رئيس لجنة المسابقات، أن البطولة ستكون مختلفةً.

وأعلن اتحاد الكرة السوداني أن النسخة الـ 28 للمسابقة التي فاز بها الهلال في الموسم الماضي ستبدأ يوم 1 أكتوبر/ تشرين الأول.

وكشف رئيس لجنة المسابقات، في حديث خاص لـ "winwin"، أن اتحاد الكرة وضع ضوابط خاصة تَحدُث للمرة الأولى منذ انطلاقة المسابقة في العام 1996". 

وأوضح عطا صالح أن الاتحاد سينشر كشوفات الأندية في لوحة داخلية، ستطَّلع عليها كل الأندية لتقديم طعن في صحة تسجيل اللاعبين، وبعدها يُغلق باب الشكاوى باستثناء حالات تتعلق بالتزوير. مشيرًا إلى أنهم يُخطِّطون لنسخة مختلفة، بعد الاستفادة من كل سلبيات النسخة الماضية.

وتَعهَّد رئيس لجنة المسابقات السودانية بأن تخلو البطولة من تأجيل المباريات. مُعترفًا بأنها كانت إحدى السلبيات في السنوات الماضية. كما كشف أن الاتحاد يُرتِّب لحفل قرعة البطولة بالتنسيق مع الشركة الراعية، واعدًا بمضاعفة الجهود من أجل تخريج النسخة المقبلة من البطولة على نحوٍ مميزٍ.

يُشار إلى أن النسخة الـ 28 من البطولة السودانية لكرة القدم، ستشهد مشاركة 18 ناديًا في سابقة هي الأولى، بعكس العادة في النسخ الماضية بمشاركة 16 ناديًا.

شارك: