قرار رئيس المريخ بشأن نجم الفريق يثير استغراب المدرب والجماهير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

أثار قرار الاستغناء عن نجم المريخ أنس آدم ردود أفعال كبيرة بين جماهير الفريق لما يمثله من أهمية لمستقبل النادي، خاصةً بعد رحيل كبار النجوم في الفترة الماضية.

ورحّب أنس آدم نجم المريخ بالاستغناء عن خدماته، بعد أن أبلغته إدارة النادي بالقرار رسميًا، واشترط اللاعب تسلمه مستحقاته المالية، وترتيب بعض الأمور العالقة؛ ليرحل نهائيًا عن الفريق.

مدرب المريخ يفاجئ أنس آدم بالاستغناء عن خدماته 

وأثار قرار استغناء الزعيم الأحمر عن لاعبه أنس آدم استغراب اللاعب، وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin أن آدم فُوجئ بقرار المدرب بالاستغناء عن خدماته، إذ لم يتوقع ذلك كونه يتلقى إشادات مستمرة من المدرب سوليناس، الذي ظل يُثني على مردوده في المباريات، وحتى عندما يتعرض الفريق للخسارة كان أنس اللاعب الوحيد الذي يتلقى الإشادة من المدرب الإيطالي.

مفاجأة كبيرة.. إبراهومة لا يعلم بمقصلة الشطب

وأفادت المصادر أن إبراهيم حسين إبراهومة المدرب العام للزعيم السوداني لا عِلم له بقرار الشطب الجماعي الذي طال كبار نجوم الفريق، ولم يخطره المدير الفني جيوفاني سوليناس، ولا رئيس النادي عمر النمير بعزمهما اتخاذ هذا للقرار بعد اجتماع مشترك جمعهما مؤخرًا.

كما أثار قرار الاستغناء عن كبار نجوم المريخ ردة فعل جماهيرية كبيرة، والمفاجأة الحقيقية تمثلت في عدم علم عدد من أعضاء إدارة النادي بالقرار، وذلك حسبما أفادت به مصادر موثوقة لموقع winwin، حيث اتخذ الرئيس قراره بعد اجتماع مع المدرب جيوفاني سوليناس.

ويقيم الفريق بنواكشوط تأهبًا، لظهور تاريخي في النسخة الجديدة من الدوري الموريتاني؛ لكن الزعيم الأحمر ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة 4-2 من مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام الجيش الملكي المغربي.

شارك: