الاتحاد السوداني لكرة القدم يتلقى خبرًا سارًّا من الفيفا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
مبنى الاتحاد السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بموافقته على مشاركة المريخ والهلال بالدوري الموريتاني نسخة 2024-25.

وأبلغ "فيفا" في خطاب رسمي نظيره الاتحاد السوداني أن مشاركة الهلال والمريخ من اختصاصه هو وليس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ومنح موافقته الرسمية على ظهور الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني.

وكشف أسامة عطا المنان نائب رئيس اتحاد الكرة السوداني في حديث خاص إلى موقع winwin عن تلقيهم خطابًا رسميًا من "فيفا" يفيد بموافقة رسمية على مشاركة المريخ والهلال بالدوري الموريتاني، متمنيًا التوفيق للناديين في مشوارهما بالنسخة المقبلة من الدوري في مشاركتهما التاريخية.

المريخ والهلال يرتبان للإقامة بنواكشوط 

ويرتب الهلال والمريخ للإقامة بنواكشوط، تمهيدًا للظهور في النسخة الجديدة للدوري الموريتاني التي انطلقت مؤخرًا، وتم تأجيل مباريات الفريقين في الجولة الأولى من المسابقة بسبب مشاركتهما في دوري أبطال أفريقيا.

الاتحاد السوداني يتلقى الموافقة مشاركة المريخ والهلال في موريتانيا

وأضفت موافقة "فيفا" صفة الرسمية على مشاركة المريخ والهلال في الدوري الموريتاني، بعد أن كان الاتحاد الموريتاني يرتب لمشاركة شرفية للعملاقين السودانيين بدون احتساب نتائجهما في المسابقة.

ويتأهب الهلال لمواجهة سان بيدرو الإيفواري يوم السبت المقبل 21 سبتمبر/ أيلول، لحساب جولة الإياب الحاسمة من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا بموريتانيا، فيما يستعد المريخ لنزال صعب أمام مضيفه الجيش الملكي المغربي يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر/ أيلول بالدار البيضاء.

شارك: