برونو فيرنانديز متهم بتعمد إهانة كريستيانو رونالدو!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 02:02
كريستيانو رونالدو أسطورة المنتخب البرتغالي (X/Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الأسطورة كريستيانو رونالدو صدمة، على هامش مشاركته أساسيًا مع البرتغال أمام المنتخب الفرنسي، في المباراة التي تجمع الفريقين في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

عند الدقيقة (42) من عمر المواجهة، حصل المنتخب البرتغالي على ركلة حرة مباشرة، تقدم لها "صاروخ ماديرا" وسط حالة ترقب كبيرة سيطرت على الجماهير.

وتأهب الكثيرون من أجل متابعة رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا، فيما عقد البعض الآمال على وضع مهاجم النصر منتخب بلاده في المقدمة على حساب الديوك الفرنسية من خلال هذه اللقطة الهامة.

"صاروخ ماديرا" قبل التسديد، أبلغ زميله برونو فيرنانديز برغبته في تنفيذ الكرة، لكن الأخير فاجأ الجميع بخطف الكرة وتسديدها خارج حدود المرمى الفرنسي.

وسرعان ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باللقطة، وسط هجوم حاد تعرض له برونو فيرنانديز، الذي تم وصفه باللاعب السيئ، خاصة أن تنفيذ الكرة تم بطريقة غير جيدة للغاية.

صدمة كريستيانو رونالدو أمام فرنسا

تصرف برونو فيرنانديز أثار سخط الجماهير، فيما تركزت عدسات الكاميرا على كريستيانو رونالدو الذي بدا في حالة دهشة من الموقف.

ووفقًا لتقارير، تشهد العلاقة بين مهاجم النصر وبرونو فيرنانديز حالة كبيرة من التوتر، منذ أن كان اللاعبان يرتديان قميص مانشستر يونايتد قبل موسمين.

ورغم كونه أسطورة البرتغال على مر التاريخ، إلا أن علاقة قائد النصر لا تبدو في أفضل أحوالها مع عدة زملاء في صفوف "برازيل أوروبا".

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة البرتغال وفرنسا سيتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024، من أجل ملاقاة إسبانيا التي نجحت في إقصاء المنتخب الألماني مستضيف البطولة، بعد الفوز عليه 2-1 بعد التمديد، إثر تعادل المنتخبين في الأشواط الأصلية 1-1.

شارك: