لمنافسة الهلال.. النصر يرصد مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع فرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 19:15
قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز (X/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "caughtoffside" الإنجليزي، أن نادي النصر السعودي يُفكر في تقديم عرض ضخم بقيمة 150 مليون يورو؛ من أجل التعاقد مع قائد مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فرنانديز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ورد، يريد النصر بناء فريق قوي للتنافس مع غريمه التقليدي الهلال، الذي سيطر على المشهد المحلي هذا الموسم، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.

وأشار التقرير إلى أن فرنانديز، صاحب الـ29 عامًا، يمكن أن يتحصل على راتب سنوي يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو، إذا ما وافق على الانتقال إلى الفريق النصراوي.

وانضم الدولي البرتغالي إلى فريق "الشياطين الحمر" في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مقابل 65 مليون يورو.

وخاض فرنانديز مع مانشستر يونايتد 233 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 79 هدفًا، بالإضافة إلى 66 تمريرة حاسمة، من بينها 15 هدفًا و13 تمريرة في 48 مباراة خلال موسم 2023-24، وحصد اللاعب مع فريقه على لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تحذير لإدارة النصر من صفقة فرنانديز

وكانت تقارير صحفية قد حذرت إدارة النصر في الأيام الماضية من التعاقد مع فرنانديز؛ بسبب أن علاقته مع النجم كريستيانو رونالدو ليست على أفضل ما يُرام.

وقال موقع "elfutbolero" الإسباني إن برونو يشعر بالغيرة من رونالدو قائد النصر الحالي؛ لأن الأخير لا يزال قادرًا على إحراز الأهداف والتألق رغم تخطيه الـ39 عامًا، كما أن "صاروخ ماديرا" يجذب الأنظار من لاعب اليونايتد عندما يذهبان للعب في صفوف المنتخب البرتغالي.

ولعب رونالدو مع فيرنانديز في مانشستر يونايتد، وهما أيضًا زميلان في منتخب البرتغال، لكن طبقًا لما ورد، فإن العلاقة ما بين اللاعبين ليست جيدة، وهو ما قد يُهدد الأجواء داخل الفريق النصراوي، في حال التعاقد مع اللاعب.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يُثير فيها رونالدو حسدًا بين زملائه في غرفة تبديل الملابس، حيث أفادت من قبل وسائل إعلام إسبانية مختلفة، أن النجم النصراوي مر بموقف مشابه عندما كان يُدافع عن قميص ريال مدريد، مع زميله الويلزي غاريث بيل.

يُذكر أن رونالدو انضم إلى نادي النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

شارك: