برشلونة يعرض على ديمبلي تمديد عقده لـ3 سنوات

تاريخ النشر:
2021-04-07 14:14
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي هل يبقى في برشلونة فترة إضافية (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد برشلونة ثاني الدوري الإسباني لتقديم عرض أولي لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي ينتهي ارتباطه مع النادي الكتالوني صيف 2022، حيث تؤكد وسائل إعلام إسبانية أن العرض الجديد سيبقي النجم الفرنسي في كامب نو حتى عام 2025.

ومنذ انتقاله من بروسيا دورتموند إلى برشلونة بداية موسم 2017-2018، يعتبر هذا هو الموسم الأفضل في مسيرة ديمبيلي مع "البلوغرانا"، حيث بات لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب كومان، كما أصبح أحد المفاتيح المهمة في الهجوم، وهو ما قاده للعودة إلى صفوف المنتخب الفرنسي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة قدم عرضه الأول لديمبيلي لتمديد عقده مع النادي، حيث تريد إدارة الرئيس الجديد لابورتا إنهاء ملفه بالتجديد أو بوضعه على قامة البيع قبل فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة.

وأردفت الصحيفة: في حال لم يتفق الطرفان على التجديد ستضعه إدارة النادي على قائمة البيع مع بداية فترة الانتقالات الصيفية لضمان الحصول على أعلى سعر، خصوصا وأنه كلف النادي 105 ملايين يورو حينما استقطب من دورتموند، ولتجنب خسارته مجانا الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المقربين من ديمبيلي يؤكدون بأنه يعيش أفضل لحظاته مع برشلونة منذ وصوله، وأنه يفكر جديًا في الاستمرار مع الفريق، لكنها أردفت أنه مستاء من خفض الأجور بسبب القيود المالية والخسائر التي تعرض لها النادي خلال جائحة كورونا.

وتبدي العديد من الأندية الأوروبية رغبتها بضم ديمبيلي ومن أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس، وكان الفرنسي قد اقترب من الانتقال على سبيل الإعارة إلى "أولد ترافورد" الصيف الماضي، لكن تمسك برشلونة بخدماته أجلت الحديث عن مستقبله في ذلك الوقت.

شارك: