نيمار يجهز خطتين لتأمين عودته إلى برشلونة

تاريخ النشر:
2021-04-06 23:21
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
أشهر معدودة تفصل البرازيلي نيمار عن نهاية عقده مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

استبعد تقرير صحفي إمكانية إنفاق نادي برشلونة الإسباني لأموال طائلة؛ من أجل استعادة جهود البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الناطق بالفرنسية، نقلا عن يومية "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة الحالية، بقيادة الرئيس جوان لابورتا، لن تعمد لتقديم 150 مليون يورو على طاولة المفاوضات مع باريس سان جيرمان، لاستقدام نيمار قبل 12 شهرا على نهاية تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية.


وينتهي تعاقد نيمار رفقة باريس سان جيرمان بانقضاء الموسم الرياضي القادم 2021-22، ومؤخرا راجت أنباء عن مماطلة اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا في مفاوضات التجديد مع بطل فرنسا؛ بسبب تطلعه للعودة إلى برشلونة.

وعاش نيمار 4 مواسم (2013-17) من التألق في برشلونة، قبل أن يُقرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان، عبر صفقة كلفت خزائن "حديقة الأمراء" 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا.


وسيكون نيمار مُضطرا للاستمرار في المماطلة بشأن مباحثات التجديد حتى نهاية الموسم الحالي، وانتظار تقديم برشلونة عرضا معقولا، مُستغلا حاجة باريس للاستفادة ماليا من بيع لاعبه الأعلى أجرا، وعدم المخاطرة برحيله "المجاني" خلال الميركاتو الصيفي التالي.


وسيحاول نيمار إرغام سان جيرمان على الاستسلام، والسماح برحيله إلى البارسا، مع توقعات بعقد صفقة تبادلية؛ بمقتضاها يعاود الدولي البرازيلي أدراجه صوب "كامب نو" مقابل تعاقد باريس مع عثمان ديمبيلي أو أنطوان غريزمان، لاعبَي برشلونة.


وربما سيفكر نيمار في رفض التجديد وانتظار نهاية عقده صيف 2022؛ لتأمين عودته إلى برشلونة بصورة مجانية، لكنها فرضية سيحاول باريس سان جيرمان تجنبها بأي طريقة ممكنة.


وساهم نيمار في 19 هدفا (سجل 13، صنع 6) خلال 20 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ويستعد حاليا لقيادة الباريسيين في مواجهة مُنتظرة ضد بايرن ميونيخ الألماني، والمُزمع إقامتها سهرة الأربعاء 7 أبريل/نيسان، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: