برشلونة يسخر من ريال مدريد على "تويتر"

تاريخ النشر:
2021-02-04 21:30
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
غريزمان وريكي يحتفلان بطريقة لعب الغولف (Getty)
Source
+ الخط -

سخر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من غريمه التقليدي نادي ريال مدريد الإسباني، عندما نشر صورة جمعت لاعبي النادي الكتالوني، الفرنسي أنطوان غريزمان، والإسباني ريكي بويغ، وهما يحتفلان بتسجيل أحد الأهداف في مرمى فريق غرناطة في المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 5-3.

واحتفل اللاعبان بإشارة تدل على لعبهما الغولف، إذ سرعان ما التقطها القائمون على إدارة حساب برشلونة على تويتر، ونشروها برفقة تعليق "برشلونة، العودة، الغولف". في إشارة إلى ما علق به لاعب نادي ريال مدريد المعار حاليًا إلى توتنهام الإنجليزي، غاريث بيل عندما كتب: "ويلز، الغولف، مدريد"، ما عُدَّ حينها عدم انتماء من اللاعب لناديه.

وبحسب ما أورده موقع "ديفنسا سنترال"، فقد حذف النادي التغريدة التي عُدَّت مسيئة لنادي ريال مدريد، منتقدا أسلوب برشلونة في استفزاز الأندية على منصاته الرسمية، إذ إنها لم تكن المرة الأولى التي يتم استخدام هذا الأسلوب من قبلهم.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: