برشلونة يكشف نوعية اصابة روبيرتو، ويخسر جهوده ضد سان جيرمان

تاريخ النشر:
2021-02-04 18:33
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
إصابة جديدة لسيرجي روبيرتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة أخبارا سيئة بعد تأهله المثير إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه على غرناطة 5-3 بعد التمديد، فقد أصيب لاعبه سيرجي روبيرتو وسيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة النادي الباريسي في ذهاب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية العريقة يوم السادس عشر من شباط/فبراير الحالي، لكنه يعاني من العديد من الإصابات، فبالإضافة إلى سيرجي روبيرتو، من المؤكد غياب البرازيلي فيليبي كوتينيو والشاب أنسو فاتي وقلب الدفاع جيرارد بيكيه.

وتعافى روبيرتو من إصابة أبعدته طويلاً وعاد الأسبوع الماضي أمام أتلتيك بيلباو، ثم اعتمد عليه كومان في التشكيلة الأساسية لمباراة الكأس أمام غرناطة، لكنه أصيب في الدقيقة 57، وغادر الملعب.

وذكر النادي الكتالوني بحسابه على توتير أن الفحوصات الأولية أكدت  تعرض روبيرتو لإصابة في فخذه الأيمن، وسيخضع اللاعب لمزيد من الاختبارات لتحديد مدى الإصابة، لكن الصحف الإسبانية تشير إلى غياب شبه مؤكد عن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام وصيف النسخة الماضية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: