حادثة سرقة تثير استنفارًا قبل صدام برشلونة وبايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
من تدريبات بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض أحد إداري نادي بايرن ميونخ للسرقة في شوارع برشلونة وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقه مع الفريق المحلي، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ما أطلق حالة استنفار أمني.

وكشفت إدارة "كادينا كوبي" أن أحد مسؤولي النادي البافاري قد سُرقت بعض أغراضه الشخصية، المتمثلة في ساعة يدوية باهظة الثمن ومحفظة أوراق، إضافة إلى هاتفه الشخصي (آيفون 15)، على يد مجهول، لم يتم التعرف على هويته.

وتأتي عملية السرقة هذه، قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونخ على ملعب "مونتجويك"، والتي من المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريا كبيرًا من عشاق النادي الكتالوني، لا سيما أن الخصم لا يُستهان به، ويبحث عن تكريس عقدته للفريق الكتالوني.

وأشارت الإذاعة في تقريرها إلى أن فرقة خاصة من شرطة كتالونيا، تحقق في عملية السرقة بقصد التعرف على هوية الجاني، مؤكدة أن إداريَّ بايرن ميونخ قد أودع شكوى لدى الشرطة، والتي أوضحته صعوبة استرجاع ممتلكاته التي سُرقت منه.

ورغم هامشية هذه الحادثة فإنها لن تؤثر -دون شك- في سير المباراة المرتقبة الليلة، خاصةً مع التعزيزات الأمنية الوفيرة في جوانب الملعب لتأمين الجماهير، وخاصة المنتقلين من ألمانيا من أجل تشجيع الفريق البافاري.

وسيكون من الصعب على الشرطة التعرف على الجاني بسبب الاكتظاظ الكبير في شوارع كتالونيا، خاصةً مع إقامة مباراة من هذا النوع، حيث يسافر الآلاف لمتابعة إحدى قمم دوري أبطال أوروبا، مثلما أكده المصدر ذاته.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تقام مباراة بايرن ميونخ ومضيفه برشلونة  على ملعب "مونتجويك" وتنطلق صافرة بدايتها في الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة منتشيًا بانتصار كبير في الدوري الإسباني خارج أرضه بخماسية كاملة لهدف أمام إشبيلية، بينما تحضر البافاري لهذا الموعد بفوز كبير هو الآخر على أرضه أمام شتوتغارت برباعية نظيفة في الدوري الألماني.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل برشلونة المركز التاسع عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بعد فوز وخسارة، بينما يسبقه بايرن بمركز واحد بفارق الأهداف، وهو الذي فاز في مباراة واحدة وخسر أخرى في أول جولتين من المسابقة بنظامها الجديد.

شارك: