برشلونة يرتب لمحادثات مع رابطة الليغا لإعادة ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 14:03
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة برشلونة ترتيباتها لخوض محادثات مع رابطة الدوري الإسباني من أجل ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما أكدت تقارير فرنسية في الفترة الماضية أن ميسي رفض العرض المقدم من إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده لموسمٍ آخر مفضلًا الرحيل عن صفوف الفريق.

وأبدت إدارة النادي الكتالوني رغبتها بعودة نجمها السابق إلى صفوف الفريق، وذلك بعد مغادرته صفوف برشلونة صيف عام 2021 بسبب الأزمة المالية للنادي، والقيود المتعلقة باللعب المالي النظيف.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة عملت خلال الأيام الماضية على ترتيب لقاء مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، للبحث عن صيغة لاستعادة النجم الأرجنتيني تتوافق مع قواعد اللعب النظيف.

وأوضحت الصحيفة أن على إدارة برشلونة تخفيض رواتب لاعبي الفريق بنحو 200 مليون يورو، قبل تقديم عرضٍ للتعاقد مع "البولغا"، مشيرًا إلى أن ذلك سيجعل النادي غير قادر على تسجيل العديد من اللاعبين في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسود التفاؤل لدى مسؤولي نادي برشلونة بشأن اجتماعهم مع ممثلي رابطة الدوري الإسباني لمناقشة الحلول لإعادة النجم الأرجنتيني، خاصة أن الرابطة تسعى لإعادة بريق بطولة الليغا التي غادرها العديد من النجوم خلال السنوات الماضية.

جديدر بالذكر أن ميسي خاض مع برشلونة 778 مباراة في مختلف البطولات وسجل 672 هدفًا وصنع 303 أهداف، وانتقل إلى باريس سان جيرمان صيف 2021، وخاض معهم حتى الآن 70 مباراة في مختلف البطولات وسجل 31 هدفًا وصنع 34.

شارك: