برشلونة يدرس عرضًا لبيع كيسي إلى توتنهام

2022-12-29 12:34
الإيفواري فرانك كيسي لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس برشلونة الإسباني عرضًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي لبيع لاعب وسطه الإيفواري فرانك كيسي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، في ظل فشل اللاعب في الظهور بقوة منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن قيمة العرض المُقدَّم من توتنهام لم تتجاوز 15 مليون يورو، حيث تعكف الإدارة على دراسة العرض لا سيما أن النادي لديه الكثير من المشكلات المالية مثل تجاوز السقف المالي المُحدَّد من رابطة الليغا.

وتواجه إدارة البلوغرانا صعوبات في تسجيل العقود الجديدة لثلاثي الفريق غافي بايز وأليخاندرو بالدي ورونالد أراخو، إذ لا يزال ذلك مرهونًا بتوفير مساحة في سلم الرواتب الذي تجاوزه النادي الكتالوني.

وفي المقابل، يرى مدرب الفريق، الإسباني تشافي هيرنانديز، أن كيسي قابل للتطور، ولا يريد التخلي عنه، لكن رغبته تصطدم بمساعي النادي لتحقيق أرباح مالية تخفف الضغط على الموازنة المثقلة بالديون.

وكان لاعب الوسط الإيفواري قد خضع لبرنامج تأهيلي خلال فترة التوقف الدولي للعب منافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك لمساعدته في التخلص من المشكلات العضلية التي عانى منها.

برشلونة تلقى عرضًا من توتنهام بشأن كيسي

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 37 نقطة بعد مرور 14 جولة فقط، فيما انتقل من دوري أبطال أوروبا إلى الأدوار الإقصائية من الدوري الأوروبي ليواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين لم يلعب كيسي إلا في 13 مباراة مع البلوغرانا منذ انطلاق الموسم الحالي وسجل هدفًا واحدًا.

شارك: