برشلونة يحدد شروطه لعودة أوباميانغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-18 23:07
المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ نجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة لا يمانع عودة مهاجمه السابق بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب تشيلسي الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إن إدارة متصدر الدوري الإسباني ستفتح الباب أمام عودة المهاجم الدولي الغابوني إذا وافق على شروطهم.

برشلونة مهتم بعودة أوباميانغ إلى صفوفه

ويطلب برشلونة من اللاعب الانتقال إليه على سبيل الإعارة أو بصفقة انتقال حر؛ بسبب الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي، بالإضافة إلى تخفيض راتبه الشهري إلى النصف.

وبينت الصحيفة، أن أوباميانغ يريد الرحيل عن تشيلسي في الصيف المقبل، ويرغب في العودة إلى فريق برشلونة، وهو موافق على جميع شروط النادي.

وكان أوباميانغ قريبًا من العودة إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، لكن كان تسجيله مستحيلًا بسبب لوائح اللعب المالي النظيف، ليتم تأجيل الأمر إلى الانتقالات الصيفية.

وشارك أوباميانغ مع تشيلسي في 20 مباراة بجميع البطولات في الموسم الحالي، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا واحدًا، وخاض 879 دقيقة.

وانتقل أوباميانغ إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة صيف 2022، فيما لعب مع البلوغرانا منذ بداية عام 2022 ولعب معهم لمدة تسعة أشهر، وشارك مع الفريق في 24 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

شارك: