برشلونة وميسي.. أسبوع الحسم وهدية عيد الميلاد🎁

تاريخ النشر:
2021-06-23 12:44
-
آخر تعديل:
2021-06-23 12:45
هل يوافق ليونيل ميسي على عرض لابورتا ويعلنها رسميا في عيد ميلاده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتفل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونادي برشلونة، ليونيل ميسي بعيد ميلاده الـ34 يوم غد الخميس، ومع بقاء أسبوع واحد فقط على نهاية عقده مع نادي برشلونة بشكل رسمي، وتحوله للاعب حر، فإن "الحراك" بشأن قضية التجديد للنادي الكتالوني ربما تأخذ شكلا رسميا خلال 24 ساعة.

منذ إجراء الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة وفوز الرئيس جوان لابورتا، أخذت قضية تجديد ليونيل ميسي، منحى آخر، حيث بات الحديث فقط عن متى سيوافق على التجديد وما هو العرض الذي سيقدمه البارسا لنجمه وقائده.

خلال الأشهر الثلاثة الماضية، شدد الرئيس لابورتا، وبشكل علني، على أن برشلونة يريد بقاء ميسي وسيفعل كل شيء من أجله، بل أنه خاطبه علنا خلال حفل التنصيب في ملعب "كامب نو"، حين قال له: "لو كانت الجماهير موجودة في المدرجات، لعرفت أهمية بقائك هنا".

لم يكن لابورتا يضغط على ميسي، بل أظهر له الحب والعشق الذي يُكنّه شخصيا وكل من يعشق برشلونة لهذا اللاعب الذي بات رمزاً خالداً في تاريخ النادي. وخلال أسابيع تالية، أكد لابورتا أن العرض المقدم لميسي سيكون وفق الظروف المالية للنادي، ولكنه متأكد من قبول العرض، فهو لا يسعى للمال بقدر ما يأمل بمشروع مستقبلي يعيد التألق للفريق.

انتظر الملايين إشارة من ميسي، وقام القائد عبر بيئته المقربة، بالتأكيد على البقاء في النادي، ولكن هذا القرار لا بد وأن يقترن بقبول العرض الرسمي والتوقيع على العقود، وهنا ما زال الجميع بانتظار تفاصيل العقد وموافقة ميسي النهائية عليه.

وتشير الكثير من المصادر الصحفية الإسبانية إلى أن برشلونة وميسي يأملان في مفاجأة الجماهير بخبر التجديد الرسمي، بمناسبة عيد ميلاد ليونيل (الخميس 24 يونيو)، ليشكل بمثابة الاحتفال المزدوج للنادي الكتالوني الذي احتضن ميسي منذ أن كان يافعا.

وعلى الرغم من عدم صدور إشارات واضحة من والد ميسي الذي يشغل منصب وكيل أعماله، لكن كل المؤشرات التي قام بها لابورتا وإدارته تؤشر على بقاء ميسي، خصوصا الصفقات المميزة التي قام بها من أجل تدعيم صفوف الفريق، وأهمها المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي يعتبر الصديق المقرب من ميسي، والذي بالتأكيد لم يأت للفريق إلا بعد أن عرف بقرار صديقه بالبقاء مع النادي.

بعد أشهر من المفاوضات والتنقيح المالي، يمكن أن تنفرج واحدة من أكبر المشاكل التي كانت تؤرق جمهور ونادي برشلونة، بحيث يعلن رسميا عن بقاء ميسي واحتفاظ برشلونة بأيقونته الخالدة.

شارك: