براهيمي يعلق على حادثة لقاء غينيا ويرد على التشكيك في إصابته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-08 16:58
ياسين براهيمي نجم منتخب الجزائر ونادي الغرافة القطري (x /LesVerts)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري، على حادثة لقاء غينيا ورد على المشككين في إصابته، التي ستمنعه من المشاركة في مواجهة أوغندا، يوم الإثنين 10 يونيو/ حزيران، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، وهو الذي تعرض لانتقادات قوّية بعد مواجهة غينيا، الخميس الماضي، على ملعب نيلسون مانديلا بضواحي العاصمة الجزائرية.

وخسر منتخب الجزائر على أرضه أمام غينيا بهدفين لهدف، ما خلف عاصفة من الانتقادات ضد مدرب منتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش ونجومه، وفي مقدمتهم ياسين براهيمي الذي تسبب في الهدف الأول لمنتخب غينيا، بعد تضييعه لكرة في وسط الملعب، قبل أن يغادر في الدقيقة 59 من اللقاء.

وهاجمت جماهير ملعب نيلسون مانديلا نجم بورتو البرتغالي الأسبق بعد نهاية المباراة، ومنعته حتى من الإدلاء بتصريحات للناقل الحصري لمباريات منتخب الجزائر (التلفزيون الحكومي) بعد المباراة، حيث رددت بقوة "براهيمي ارحل"، ما أغضب الأخير ودفعه لمغادرة الملعب مسرعًا.

براهيمي يعلق على الانتقادات القوية التي تعرض لها

وقال نجم "الخضر" في حوار لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في منصة "يوتيوب"، تعليقًا على الخسارة أمام غينيا: "نحن محبطون جدًّا ولسنا سعداء بخسارتنا، وكما قلت في عدة مناسبات علينا تحمل مسؤوليتنا"، مضيفًا: "لم تكن مباراة سهلة ضد منتخب غينيا القوي، لكننا رجال ويحب أن نحافظ على رؤوسنا مرفوعة".

وتابع: "هناك مباراة مهمة يوم الإثنين ندرك أنها لن تكون سهلة، لم نتمكن من إيجاد حلول للفوز في المباراة الماضية، وأنا أولهم، لذا علينا تحمل المسؤولية والاعتراف بذلك والاستمرار في العمل"، وأوضح: "نحن في مرحلة تجديد ونواجه تحديات جديدة".

قبل أن يتحدث عما حدث في ملعب نيلسون مانديلا وغضب الجماهير، قائلًا: "في البداية أود أن أقول لهم شكرًا على الاستقبال في الملعب ودعمهم لنا"، وشدد: "سنقول إننا بحاجة لهم، وبتضامنهم سنفعل أشياء كبيرة معًا"، وأوضح: "ويعد ذلك الأمر مقبولًا (تصرف المشجعين معه)، فنحن نمثل الجزائر وكلاعبين على الميدان كنا أول من شعر بالخيبة بعد الهزيمة".

ووجه رسالة إلى المشجعين قال فيها: "يجب أن نبقى متماسكين، وبتعاوننا جميعا لتمثيل الجزائر ومن خلال التضامن سنحقق أشياء عديدة".

براهيمي يرد على المشككين في إصابته

ولم يتردد الدولي الجزائري في الرد على المشككين في إصابته التي ستمنعه من المشاركة في مباراة أوغندا، خاصة أن بعض الأطراف تحدثت عن إدعاء الإصابة لمغادرة معسكر منتخب الجزائر، بعد كل ما حدث له في لقاء غينيا، وصرح: "شعرت بآلام في العضلة الخلفية أثناء مباراة غينيا وهي إصابة سابقة. قمت بإجراء الاختبارات مع الطبيب وأخبرني بأن هناك ورمًا والتهابًا في العضلة".

وتابع براهيمي: "بالطبع أشعر بالحزن لعدم قدرتي على المشاركة في مباراة أوغندا، لكنني أثق بزملائي في الفريق تمام الثقة، وسأدعمهم بقلبي"، وأضاف: "مباراة أوغندا ستكشف عن رد فعل المنتخب الجزائري، ولدينا فرصة لتعويض الهزيمة بسرعة. المجموعة تدرك ذلك جيّدًا وكذلك اللاعبون"، وأردف: "لقد تحدثنا إلى الجهاز الفني وتبادلنا الحديث كلاعبين، وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز بنقاط المواجهة".

وشدد نجم نادي الغرافة السابق على أن اللاعبين عازمون على التعويض أمام أوغندا، ودعا إلى ضرورة نسيان لقاء غينيا، حيث أكد: "مرحلة التجديد تحتاج للوقت، لكن الفريق مصمم على التعويض في المباراة المقبلة. المشكلة هي أننا عندما نخسر لا نستفيد من أي شيء إيجابي، وهذا هو واقع كرة القدم".

واختتم براهيمي: "مرة أخرى أريد أن أقول إننا نتحمل المسؤولية وعلينا تقبل العواقب، سنستمر في العمل لأن لدينا الكثير من الأمور التي يجب تحسينها"، مضيفًا: "نعلم أنه لدى جميع الجزائريين طموحات كبيرة، ونحن اللاعبين في المقام الأول يجب أن نكون يدًا واحدة، شكري لجميع الذين دعمونا وواصلوا دعمنا، وإن شاء الله سنجعل شعبنا فخورًا".

شارك: