ميكالي يعدد أسباب فوز منتخب مصر على إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (facebook / EFA)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجع روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي الفوز التاريخي على منتخب إسبانيا إلى عدة أسباب، أبرزها الإيمان القوي لدى اللاعبين بقدراتهم، وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي جمعت المنتخبين الثلاثاء.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى ربع النهائي في منافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، وذلك بفوزه 2-1 على نظيره الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "بوردو"، في إطار الجولة الثالثة (الأخيرة) من المجموعة الثالثة.

روجيرو ميكالي يتحدث عن أسباب فوز مصر على منتخب إسبانيا

واستعرض ميكالي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، أسباب التفوق على الماتادور، بقوله: "الإيمان بالذات هو السلاح الذي قادنا للفوز، فلاعبونا دخلوا الملعب وعقولهم مليئة بالعزيمة والإصرار، وتحولوا إلى محاربين شجعان في مواجهة خصم قوي، نحن لم نترك فرصة للخصم، وسيطرنا على مجريات اللعب منذ البداية. هذا الانتصار ليس مجرد نتيجة، بل هو ثمرة عمل شاق وتضحيات كبيرة".

أضاف المدرب البرازيلي: "لا نهتم بمن سنواجه في الدور القادم، فكل تركيزنا منصب على تجهيز اللاعبين بدنيًّا وذهنيًّا للمباراة المقبلة. هدفنا واحد: تقديم أفضل ما لدينا مهما كانت الظروف، نحن نحتاج إلى استغلال الفترة الحالية لتجديد طاقة اللاعبين، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباريات الثلاث الماضية".

بهذا الفوز، رفع المنتخب المصري رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات (فوزان، تعادل واحد)، ليضمن تأهله في صدارة المجموعة. في المقابل، تجمد رصيد إسبانيا عند 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة، لتتأهل من المركز الثاني.

وسيخوض المنتخب المصري مواجهة حاسمة في ربع النهائي ضد وصيف المجموعة الرابعة، في حين ستلتقي إسبانيا "حاملة فضية أولمبياد طوكيو 2020" مع بطل المجموعة نفسها.

شارك: