بثلاث كلمات.. فولفسبورغ يتغنى بهدف الجزائري عمورة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 23:28
لحظة توقيع الجزائري محمد الأمين عمورة لعقده مع نادي فولفسبورغ الألماني (X/VfL_Wolfsburg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن الجزائري عمورة من تسجيل أول أهدافه في ظهوره الأول مع ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني، وذلك في المباراة الودية التي خاضها، أمس السبت، ضد أندرلخت البلجيكي.

وانتهى اللقاء الودي بين فولفسبورغ وأندرلخت بفوز الأخير بنتيجة 1-2، حيث تمكن الفريق البلجيكي من قلب تأخره في النتيجة بهدف دون مقابل إلى انتصار بهدفين لهدف واحد.

ويواصل عمورة الذي انضم إلى فولفسبورغ خلال الميركاتو الصيفي الحالي تحضيراته مع فريقه للموسم القادم 2024-2025، والذي سيسعى خلاله النادي الألماني إلى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي الذي أنهاه في المركز الـ 12 على جدول ترتيب "البوندسليغا".

هدف الجزائري عمورة يلهب حماس فولفسبورغ 

ورغم خسارة الفريق لمباراته الودية ضد أندرلخت، فإن هدف عمورة ألهب حماس ناديه الجديد فولفسبورغ الذي تغنى به عبر مقطع فيديو نشره في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X".

فولفسبورغ يتغنى بهدف عمورة 

وتغنى الفريق الألماني بهدف الدولي الجزائري، بعبارات: "التمريرة والتوقيت والوصول، هذا حقًا جيد"، حيث عبّر فولفسبورغ عن إعجابه بهدف عمورة الذي جاء من هجمة مرتدة سريعة، أسكنها نجم منتخب الجزائر في شباك حارس نادي أندرلخت.

وكان فولفسبورغ، قد أعلن يوم 8 يوليو/ تموز الماضي عن تعاقده مع الدولي الجزائري دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، إلا أن موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، أشار إلى أن الصفقة كانت بنظام إعارة من نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي لموسم واحد إلى غاية صيف 2025.

وتعتبر هذه التجربة الاحترافية الأولى التي يخوضها عمورة في الدوري الألماني بعدما لعب من قبل في الدوريين السويسري برفقة نادي لوغانو، لينتقل بعدها إلى نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، علمًا أن نادي وفاق سطيف كان آخر نادٍ حمل قميصه في الدوري الجزائري.

ويعتبر الجزائري عمورة ثاني نجوم منتخب الخضر يلعب في نادي فولفسبورغ بعد الدولي السابق كريم زياني، كما أنه أصبح اللاعب رقم الـ 12 الذي يأتي من الجزائر إلى الدوري الألماني بعد لاعبين مميزين آخرين، أبرزهم عنتر يحيى وكريم مطمور ورامي بن سبعيني وفارس شايبي.

شارك: