بتدخل من رونالدو.. النصر يقترب من نجم منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
-
آخر تعديل:
2024-08-22 00:46
نجوم منتخب المغرب لكرة القدم من أولمبياد باريس 2024 (X/ENMaroc)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
+ الخط -

يواصل نادي النصر السعودي مفاوضاته للتعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024، بعد ضغط من نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو على الإدارة، لإبرام صفقات تنافسية لمضاهاة العدو اللدود الهلال.

النصر كان قد خسر نهائي كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي أمام الهلال بنتيجة 1-4، ليكون العالمي قد خسر أولى مسابقات الموسم الحالي، ويظل رونالدو بدون أي انتصار ضد الزعيم، منذ وفادته إلى النصر في يناير/ كانون الثاني 2023.

ونمت أنباء في الصحف السعودية عن ضغط كبير مارسه رونالدو على إدارة النادي، من أجل التعاقد مع صفقات عالمية، حيث يهدف أصفر العاصمة إلى استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، إلى خزائنه لأول مرة منذ موسم 2018-2019.

النصر يكثف مفاوضاته لجلب سفيان رحيمي

وفق آخر المستجدات، كثّف النصر مفاوضاته للتعاقد مع نجم منتخب المغرب ومهاجم نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (28 عامًا) وحسب معلومات موقع winwin فإن العين أبدى استعداده لسماع العروض المقدمة.

سفيان رحيمي
المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين (X: EDM)


رحيمي نجم أولمبياد باريس 2024

بزغ نجم رحيمي بشدة في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حينما قاد منتخب المغرب إلى تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، وأنهى الدورة هدافًا لها برصيد 8 أهداف، بأداء أسطوري منقطع النظير عربيًا.

رحيمي حقق أرقامًا قياسية بالجملة من مشاركته مع أسود الأطلس في دورة باريس، وأصبح أول لاعب يسجل في كل مباريات البطولة الستة، كما بات أول لاعب عربي يتوّج هدافًا لكرة القدم الأولمبية، وأمسى الهداف التاريخي للمغرب بالمنافسات.

قبل ذلك، قاد رحيمي فريق العين إلى حصد لقب دوري أبطال آسيا 2024، بل وتوج بجائزة هداف البطولة وأفضل لاعب، لتقفز قيمته التسويقية من 5 ملايين يورو العام الماضي، إلى 8 ملايين يورو في الوقت الحالي، وفق مؤشرات "ترانسفير ماركت".

ما مدى إمكانية حدوث صفقة رحيمي والنصر؟

يرتبط رحيمي بعقد مع العين إلى نهاية الموسم الحالي 2024-2025، ما يعني أن النادي الإماراتي سيكون مجبرًا على بيع اللاعب في الميركاتو الحالي بدلًا من خسارته بالمجان في الشهور المقبلة، وهي نقطة تعزز فرص النصر في نيل خدمات سفيان.

من المعلوم أن العين لا يريد التفريط في خدمات نجمه الأول، لكن في نفس الوقت سينظر بعين الاعتبار إلى الاستفادة المالية الكبيرة التي سيجنيها من عملية بيعه إلى النصر، لذلك فإن الصفقة شهدت انفراجة كبيرة بالفعل في الأيام القليلة الماضية.

في الحقيقة، يتوقف الأمر برمته على رغبة رحيمي نفسه، ووفق مصادر مطلعة، يخطط اللاعب المغربي لأخذ خطوة تنافسية كبرى من العين، وقد يكون العرض السعودي مرضيًا إلى حد ما لطموحاته، بالنظر إلى انعدام العروض الأوروبية المناسبة حاليًا.

جدير بالذكر أن رحيمي سجل 23 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة بالموسم الماضي مع العين في كل المسابقات.

شارك: