بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع مهاجم لخلافة موتينغ

2023-03-31 12:20
تشوبو موتينغ (يمين) مهدد بفقدان مركزه الأساسي مع بايرن ميونخ الموسم القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رغبة بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعطي توماس توخيل مدرب الفريق، الأولوية في الميركاتو المقبل، للتعاقد مع مهاجم من طراز كبير، لخلافة الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

ولا يتوقع بايرن ميونخ، تقديم تشوبو موتينغ مردوداً إيجابياً الموسم المقبل، حيث يبلغ المهاجم الكاميروني من العمر 34 عاماً، بينما لم يقدم ساديو ماني وسيرج غنابري المستويات المنتظرة منهما في خط هجوم الفريق هذا الموسم.

وضمت قائمة المهاجمين الذين يرغب بايرن ميونخ في التعاقد مع أحدهم، هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وفيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، إلى جانب راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقد يجد بايرن ميونخ نفسه مجبراً على بيع أحد نجومه من أجل تمويل هذه الصفقة الكبيرة، وسط توقعات بأن يتخلى العملاق البافاري عن سيرج غنابري، تمهيداً للحصول على مهاجم جديد الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ أقدم على إقالة مدربه الشاب جوليان ناغلسمان قبل أيام، وتعاقد مع المدرب السابق لتشيلسي توخيل، في ظل امتلاك العملاق البافاري فرصة للمنافسة على 3 ألقاب محلية وأوروبية هذا الموسم.

شارك: