توماس مولر يتوعد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني لممارسة هوايته المفضلة، وهي توجيه التهديد والوعيد لنادي برشلونة الإسباني، مثلما جرت عليه العادة قبل أي مباراة للفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة أمجد المسابقات الأوروبية التي أجريت، أمس الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية "البارسا" في مواجهة بايرن ميونخ ضمن الدور الأول للبطولة التي ستجرى بنظام جديد، بمشاركة 36 فريقًا بدلًا من 32، مثلما كان عليه الأمر في السابق.

وتشهد المواجهات بين الفريق الكتالوني ونظيره البافاري سيطرة مطلقة للألمان خلال الأعوام الأخيرة، وأبرز الانتصارات التي حققوها كانت بنتيجة (8-2) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2019-2020.

مولر يتوعد برشلونة في دوري الأبطال 

وبعد فترة قصيرة من الإعلان عن نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25، خرج مولر على متابعيه، ونشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توعد فيه "البارسا" قبل ملاقاة الفريقين لبعضهما البعض في "الكأس ذات الأذنين".

وقال مولر الذي اعتزل اللعب مع منتخب ألمانيا شهر يوليو/ تموز الماضي: "قرعة دوري أبطال أوروبا الأولى، لقد أصبح وضع المسابقة الجديد متاحًا الآن، أنا متحمس للمباريات، متحمس للقاء صديقي القديم هانز فليك مع نادي برشلونة وجميع الفرق الأخرى".

وأضاف: "اعتنوا بأنفسكم، وكونوا متحمسين للنظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، طاب مساؤكم"، وشهدت الخرجة الجديدة التي قام بها مولر تفاعلًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، من المتابعين الذين اعتادوا على ردود فعله هذه، خاصة تلك التي تستهدف "البلوغرانا".

وينتظر أن تجرى مواجهة الفريق الكتالوني ونظيره البافاري بملعب "مونتجويك"، في الدور الأول للنظام الجديد للبطولة الذي تلعب فيه الفرق 8 مباريات، 4 منها داخل أرضها و4 خارجها.

وتمكن بايرن ميونخ من إحراز الفوز في أولى مبارياته ضمن الدوري الألماني خلال الموسم الجديد بنتيجة (2-3) بملعب فولفسبورغ، وحدث ذلك تحت قيادة مدربه الجديد البلجيكي فينسنت كومباني.

وفي الجهة المقابلة، يحتل برشلونة تحت إشراف مدربه الألماني هانز فليك صدارة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بعد انتصاره في أول 3 جولات على فالنسيا وأتلتيك بيلباو ورايو فايكانو على التوالي.

شارك: