بايرن ميونخ ينجو من فخ فولفسبورغ بمستهل مشواره في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 18:50
من احتفال لاعبي بايرن ميونخ بهدف جمال موسيالا في مرمى فولفسبورغ (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح بايرن ميونخ في تحقيق فوز صعب على ملعب مضيفه فولفسبورغ بنتيجة 3-2، لحساب الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني 2024-25، في مباراة شهدت تقلبات عديدة.

ودخل الفريق البافاري المواجهة منقوصًا من خدمات نجميه، الدولي الألماني ليروي ساني والكرواتي جوسيب سنانيسيتش لمعاناتهما من إصابتين مختلفتين، بينما غاب الجزائري محمد الأمين عمورة عن صفوف فولفسبورغ بداعي الإصابة.

جاءت بداية المباراة سريعة من طرف بايرن ميونخ، وكان سيرج غنابري قريبًا من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة التاسعة، لكن تسديدته تصدى لها الحارس كاميل غرابارا ببراعة كبيرة وأبعدها إلى ركنية.

وسدد هاري كين كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (11)، لكن حارس فولفسبورغ واصل تألقه، قبل أن يظهر جمال موسيالا في الدقيقة (21) وينجح في هز الشباك، بعدما استغل تمريرة حاسمة من ساشا بوي.

واستمر تفوق بايرن ميونخ طوال عمر الشوط الأول من المواجهة، قبل أن يباغت الكرواتي لوفرو مايير الجميع وينجح في تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة (47) واضعًا الكرة في مرمى الحارس المخضرم مانويل نوير.

وفقد لاعبو البافاري تركيزهم بعد تلقي هدف التعادل، ليعود مايير مرة أخرى ويحرز الهدف الثاني لفولفسبورغ عند الدقيقة (55) لتنقلب موازين المباراة كليًا، وسط غضب كبير من مدرب بايرن فينسنت كومباني على لاعبيه.

بايرن ميونخ يخطف فوزًا ثمينًا من فولفسبورغ

وكثّف لاعبو بايرن هجماتهم بعد التأخر في النتيجة، لينجح كين في إجبار المدافع جاكوب كامينسكي على التسجيل في مرماه وإدراك التعادل عند الدقيقة (66)، معيدًا المواجهة إلى نقطة الصفر.

وكاد كيفين بيهرينس أن يعيد التقدم مرة أخرى إلى فولفسبورغ في الدقيقة (73)، عبر تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجانب القائم ولم تشكل خطرًا كبيرًا على الحارس نوير، لتستمر نتيجة التعادل.

وظل لاعبو بايرن يحاولون الوصول إلى مرمى خصمهم من أجل خطف الفوز، ليتحقق لهم ذلك عند الدقيقة (82) عبر غنابري، الذي أرسل تسديدة استقرت في شباك الفريق المضيف، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز مهم لصاحب الرقم القياسي في عدد التتويج بلقب البوندسليغا.

شارك: