مولر يواصل تصريحاته الاستفزازية ويتحدى برشلونة وليفاندوفسكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
نجم بايرن ميونخ توماس مولر محتفلًا بهدفه في مرمى شتوتغارت بالبوندسليغا (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق الدولي الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ، تصريحًا استفزازيًّا جديدًا بحق نادي برشلونة، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن فريقه لا يخشى ملاقاة النادي الكتالوني.

ويحلّ بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على برشلونة، وذلك مساء الأربعاء المقبل في ملعب "مونتجويك"، برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

وقال المهاجم المخضرم في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عندما سُئل عن مهاجم برشلونة الحالي، روبرت ليفاندوفسكي، وقال: "إنه المهاجم الذي لعبت معه أطول فترة ممكنة خلال مسيرتي".

وأضاف: "نحن لدينا تجانس وتناغم كبيران للغاية على المستوى الهجومي، لكن أمام برشلونة ليس علينا الشعور بالخوف من وجود ليفاندوفسكي، لأن ليس لديه هذه الثنائية مثلما كان معي". وختم مولر تصريحاته بالقول: "أعتقد أن التواصل مع ليفاندوفسكي أصبح أقل في الملعب، لم يعد كما كُنا في الماضي".

واعتاد مولر السخرية من برشلونة خلال المواسم القليلة الماضية، وخاصة بعد الانتصار العريض الذي حققه النادي البافاري على البلوغرانا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-20، في اللقاء الذي انتهى (8-2).

ماذا قدّم مولر في مشاركاته ضد برشلونة؟

سبق والتقى النجم الألماني مع برشلونة في عديد المسابقات، وكانت أول مباراة بين الفريقين في موسم 2012-13 لحساب نصف نهائي دوري الأبطال، في لقاء انتصر فيه النادي البافاري (7-0) في مجموع المباراتين، بعد الفوز ذهابًا بأربعة أهداف وإيابًا بثلاثية نظيفة.

وإجمالًا، خاض توماس 9 مباريات ضد برشلونة، ونجح في تحقيق الفوز في ثماني مباريات، ووقع على ثمانية أهداف أيضًا وصنع هدفين، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

وكانت الخسارة الوحيدة لمولر أمام بايرن ميونخ في موسم 2014-15، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر البلوغرانا (3-0) في تلك المباراة، ولكن بطل ألمانيا عاد وانتصر في الإياب (3-2) ليقصى حينها.

وفي الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، يحتل النادي البافاري المرتبة الـ15 في ترتيب مرحلة الدوري برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في مباراة وخسر في أخرى، فيما برشلونة يوجد في المركز الـ16، وفي رصيده 3 نقاط أيضًا، ولكن بفارق النقاط عن البافاري.

شارك: