بايرن ميونخ يتخلى عن موهبته الليبية ماهر درويش لفريق سويسري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
الموهبة الليبي ماهر درويش يخوض تجربة جديدة في سويسرا (fcbayern)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تخلى نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل مفاجئ عن موهبته الليبية الشابة ماهر درويش لمصلحة نادي غراسهوبر زيورخ السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النادي السويسري عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع اللاعب الليبي درويش مدافع بايرن ميونخ تحت 19 عامًا، وذلك على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

غراسهوبر زيورخ يضم 4 لاعبين من شباب بايرن ميونخ   

وضم نادي غراسهوبر زيورخ السويسري أيضًا 3 مواهب أخرى من شباب نادي بايرن ميونخ الألماني هم: الصربي ماكسيم كليكوفيتش، والإسباني غابرييل غونزاليس، والسويسري ليفيو سبرينغ.

وسوف ينضم اللاعب الليبي الصاعد إلى جانب هذا الثلاثي من أجل اللعب مع فريق غراسهوبر زيورخ السويسري تحت 21 عامًا، كما ستُتاح له فرصة المشاركة مع الفريق الأول خلال منافسات الدوري الممتاز.

سبب غريب يمنع ماهر درويش من الانضمام إلى منتخب ليبيا

وغاب المدافع ماهر درويش (17 عامًا) عن صفوف المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، والذي يخوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالمغرب 2025.

وكشف "ميتشو" مدرب المنتخب الليبي في تصريح سابق له لموقع winwin عن سبب غياب اللاعب الشاب عن قائمة "فرسان المتوسط" المعلن عنها لخوض مباراتي رواندا وبنين في التصفيات الأفريقية قائلًا: "قائمة المنتخب الليبي لتصفيات الكان تشهد غياب درويش لارتباطه بالدراسة".

وتابع: "اللاعب أكد لي من خلال اتصالات سابقه معه بأنه مستعد دائمًا لتلبية نداء منتخب ليبيا؛ لكن ظروف الدراسة مع الأسف سوف تمنعه من الانضمام إلينا.. فهو ليس الغائب الوحيد، فهناك أيضًا دانيال عبد الله الفاضلي لاعب نادي هامبورغ الألماني الذي لم تكتمل الإجراءات الإدارية المتعلقة بحصوله على جواز سفر ليبي".

وأوقعت قرعة تصفيات الكان منتخب ليبيا في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات نيجيريا وبنين ورواندا،  ويتأهل أول وثاني منتخب في هذه المجموعة مباشرةً إلى النهائيات التي تقام في المغرب في الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025، وحتى 18 يناير/ كانون الثاني 2026.

ويأمل منتخب "فرسان المتوسط" في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة، خاصةً بعد إخفاقاته المتتالية في التأهل إلى البطولة في آخر 6 نسخ، آخرها في كوت ديفوار 2024.


 

شارك: