باللغة العربية وبعلم تونس .. سان جيرمان يحتفي بالغربي

2021-07-17 21:12
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بموهبته التونسية الجديدة إسماعيل الغربي بطريقة رائعة، من خلال نشره لتصريح اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة العريية. 

وقام الحساب الرسمي للنادي الباريسي بنشر صور من مشاركة اللاعب في مباراة ودية جمعت فريقه أمام نادي شامبلي، سيطرت عليه الكلمات العربية وعلم تونس.

ولاقى المنشور رواجا واسعا وشاركه آلاف المستخدمين من الجماهير التونسية التي اعتبرته اعترافا من النادي العاصمي بأصول اللاعب التونسية في انتظار التحاقه رسميا بتشكيل منتخب "نسور قرطاج".

وكان ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي سان جيرمان، قد حرص على تصعيد الموهوب التونسي للفريق الأول منذ العام الماضي، إذ سافر مع قائمة الفريق إلى ميونيخ لملاقاة بايرن الألماني في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021. ونجح في وضع بصمته في تحضيرات الموسم الجديد من خلال تقديم مستويات مبهرة للغاية جعلت منه حديث الصحافة العالمية.

وتأمل جماهير تونس رؤية الفتى الموهوب يقدم نفس المستويات القوية التي أظهرها في باريس والانضمام لمجموعة أخرى من اللاعبين الشباب على غرار حنبعل المجبري وعمر الرقيق وأنيس بن سليمان.

وكان الغربي قد أسهم في تسجيل 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، أمام كل من لومان، يوم الأربعاء 14 يوليو/تموز وانتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة ومباراة اليوم أمام فريق شامبلي وانتهت بالتعادل 2-2.
 

شارك: