بالأكواب البلاستيكية.. غاريث ساوثغيت يُهان من مشجعي إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 13:14
غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا يوجه لاعبيه في المباراة ضد سلوفينيا ضمن يورو 2024 (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تكن نهاية مباراة إنجلترا وسلوفينيا سعيدة بالنسبة لمدرب منتخب "الأسود الثلاثة" غاريث ساوثغيت الذي تعرض لهجوم حاد من مشجعي منتخب بلاده بسبب الأداء الممل والمتواضع المقدم من طرف لاعبيه في ثالث مباريات دور مجموعات كأس أمم أوروبا 2024.

واكتفى منتخب إنجلترا، أمس الثلاثاء، بالتعادل سلبًا دون أهداف ضد سلوفينيا، ولكن هذا الأمر لم يمنعه من تصدر مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، والعبور إلى ثمن نهائي اليورو بعد تحقيقه لفوز واحد فقط ضد صربيا وتعادله في مباراتين أمام الدنمارك وسلوفينيا على التوالي.

غاريث ساوثغيت يتعرض لهجوم بالأكواب البلاستيكية من المشجعين

وأفادت صحيفة "The telegraph" البريطانية أن المدرب غاريث ساوثغيت تعرض لهجوم ورشق بالأكواب البلاستيكية بعد توجهه نحو مشجعي منتخب إنجلترا لتوجيه التحية لهم بعد نهاية المباراة أمام سلوفينيا.

وفي الوقت الذي كان لاعبو المنتخب السلوفيني يحتفلون بالتأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لأول مرة في تاريخهم، تعرض ساوثغيت ولاعبو منتخب إنجلترا لصافرات الاستهجان والرشق بالأكواب من طرف مشجعيهم غير المعجبين تمامًا بالعروض التي يقدمها منتخب "الأسود الثلاثة" في يورو 2024.

ولا يتعرض المدرب ساوثغيت للهجوم من مشجعي منتخب بلاده فقط، يتلقى أيضًا انتقادات حادة من النجوم السابقين للمنتخب الإنجليزي بسبب الأداء المتواضع المقدم في كأس أمم أوروبا 2024، واكتفاء منتخب "الأسود الثلاثة" بتسجيل هدفين فقط في 3 مباريات لدور مجموعات البطولات، رغم امتلاكه لجيل مميز وكوكبة من اللاعبين المهاريين.

غاريث ساوثغيت يتفهم غضب الجماهير الإنجليزية 

ورغم تعرضه لهذا الهجوم الحاد، إلا أن ساوثغيت بدا متفهمًا لردة فعل وغضب الجماهيرية الإنجليزية، وقال بعد نهاية المباراة ضد سلوفينيا: "أعتقد أنه كان أمرًا متوقعًا، لقد جعلنا إنجلترا تلعب بطريقة ممتعة خلال 6 أعوام ماضية، لقد كان الأمر ممتعًا للاعبين، وعلينا أن نكون حريصين جدًا على أن يظل الأمر على هذا النحو".

وشكر المدرب الإنجليزي مشجعي بلاده، بقوله: "لن أتراجع عن توجيه الشكر للجماهير، لقد كان المشجعون استثنائيين مع المنتخب في الشوط الثاني، وهذا يحدث الفارق، من المهم جدًا أن يبقوا مع المنتخب بغض النظر عن شعورهم تجاهي، لقد كنت قريبًا من منتخب إنجلترا لمدة 20 عامًا، وأفهم شعور المشجعين".

للإشارة فإن المدرب غاريث ساوثغيت يشرف على منتخب إنجلترا منذ شهر سبتمبر/ أيلول 2016، ولم ينجح في قيادته نحو حصد أي لقب، وأبرز إنجاز معه كان الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا 2020 وخسارته ضد منتخب إيطاليا.

شارك: