نجم إنجلترا: نيمار جونيور يستحق احترامًا أكبر مما يحصل عليه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 10:52
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي غاب معظم فترات موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد نجم المنتخب الإنجليزي بوكايو ساكا، بالبرازيلي نيمار جونيور محترف نادي الهلال السعودي، مؤكدًا أنه يستحق احترامًا أكبر مما يحصل عليه من محبي كرة القدم.

وفي تصريحات أوردتها منصة "sportskeeda" الرياضية، قال جناح أرسنال: "نيمار لاعب عظيم. يتحدث الناس عنه، ولكن يجب التحدث عنه أكثر. إنه يستحق الكثير من الاحترام مما يحصل عليه".

واعتبر اللاعب صاحب الـ22 عامًا أن نجم الهلال هو الأفضل مهاريًا في العالم، موضحًا أنه يستمتع دائمًا بمشاهدة ما يقوم به نيمار جونيور على أرض الملعب.

وتنتظر الجماهير الهلالية خلال الفترة المقبلة عودة النجم البرازيلي، بعد غيابه الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل أمام الأوروغواي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويأمل الهلاليون لحاق نيمار جونيور بالنسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تُقام في الفترة من 14 إلى 17 أغسطس/ آب المقبل، لكن طبقًا لتقارير صحفية سعودية، سيكون الأمر صعبًا، ويُنتظر عودة اللاعب إلى المباريات بعد أسبوعين من بداية بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25، والتي ستكون يوم 22 أغسطس المقبل.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال السعودي

وكان نادي الهلال السعودي قد ضم اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وعقب الانضمام إلى الفريق الهلالي، تعرّض اللاعب إلى صدمة قوية، بعد الإصابة القوية التي حدثت له خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، والتي أجرى على إثرها صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، وغاب عن صفوف "الزعيم" معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وشارك "ساحر السامبا" مع "أزرق العاصمة" في 5 مباريات عبر كل البطولات، وتمكن نجم الهلال من هز الشباك مرة واحدة وقدم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي مع النادي السعودي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وفي ظل غياب النجم البرازيلي عن المباريات خلال الفترة الماضية، سيطر نادي الهلال هذا الموسم على المشهد المحلي؛ إذ حقق أزرق العاصمة ألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

شارك: