بالأرقام | رونالدو يفقد شهيته التهديفية في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 01:54
كريستيانو رونالدو النصر الهلال الدوري السعودي روشن (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، الصيام عن التهديف، في آخر مباراتين لعبهما " العالمي" في مسابقة الدوري السعودي " دوري روشن" 2022-23.

وتغلّب الهلال على النصر بهدفين دون رد، سجلهما إيغالو، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، مساء الثلاثاء، وهي مباراة مُقدمة من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي 2022-23.

وعاندت شباك المنافسين "صاروخ ماديرا"، في 61% من مجموع تسديداته خلال مبارياته مع الفريق النصراوي منذ انضمامه إليه الشتاء الماضي، والذي كان آخرها أمام الزعيم الهلالي، في أول ديربي يلعبه البرتغالي مع "العالمي".

ورفع ديربي الرياض، مساء الثلاثاء، مباريات كريستيانو مع النصر إلى 13 مباراة، مسجلًا 11 هدفًا بقميص "الأصفر"؛ لكنها اقتصرت على 5 مبارياتٍ فقط، في حين عجز في هز الشباك في المباريات الثمانية الأخرى.

وكان "الدون" قد انتقل إلى النادي السعودي في صفقة انتقال مجانية بعد أزمات كثيرة مع مانشستر يونايتد أدت إلى فسخ تعاقده مجانًا قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022.

جدير بالذكر، أن الاتحاد يتصدر دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، في حين يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، فيما حافظ الهلال على المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

شارك: