باريس سان جيرمان يكشف حقيقه عرضه "الفلكي" لكيليان مبابي

2022-03-03 12:37
أرشيفية- الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ليوناردو، حقيقة التقارير التي استشرت مؤخرا عن عرض "فلكي" قدّمه النادي الباريسي للاعبه الفرنسي كيليان مبابي، من أجل إقناعه بالبقاء وتجديد عقده مع النادي.

ونفى المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقارير العرض "الفلكي" لمبابي؛ إذ أوضح قائلا: "ليس صحيحا أننا قدّمنا عرضا براتب 50 مليون يورو.. آخر شيء سنضعه في العقد هو المال، تقريبا لم نتحدث نهائيا عن المال.. كيليان مبابي قيمة كبيرة، وأعتقد أن الجانب المالي سيستغرق دقيقتين (من المفاوضات)".

وأضاف ليوناردو: "هناك حقيقة؛ مبابي هو (مبابي) أفضل لاعب في العالم اليوم.. كان ميسي دائما على هذا المستوى وأعتقد أنه ما زال عليه، لكن من الطبيعي أن يصل الناس لمرحلة ما.. لا يتعلق الأمر بالحكم على من هو الأفضل، أحدهما عمره 23 عاما والآخر 34 عاما".

الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو ينقل جانبا من تصريحات ليوناردو الأخيرة عن كيليان مبابي 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن باريس سان جيرمان يحاول إقناع مبابي بتجديد عقده، مقابل راتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو، إلى جانب 100 مليون كمكافأة تجديد (طالع التفاصيل).

وأوضح ليوناردو: "طالما أنه لم يوقع مع فريق آخر فسنبذل قصارى جهودنا للاحتفاظ به، لا أستطيع أن أتحدث عن احتمالات تجديد عقده، لكن لدينا احتمالات، والأمر لا يتعلق بنتيجة مواجهة ريال مدريد (في دوري أبطال أوروبا).. لدينا جيل جديد، ولدينا شباب في التكوين، ونريد أن نقوم باستثمارات جديدة.. ما فعله باريس سان جيرمان على مدى 10 سنوات جعله من بين العظماء".

وتحدث ليوناردو أيضا عن مستقبل مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قائلا: "اعتبارا من اليوم، لا يزال أمامه عام واحد في عقده.. بصراحة، لم نفكر أبدا في تغيير المدربين.. في الواقع، لم نتصل أبدا بزيدان أو أي شخص آخر.. قبل المجيء إلى هنا كان بوكيتينو ضمن أفضل 5 مدربين (في العالم) وما زال كذلك، نحن نرى التقدم، رغم أن أحداثا كثيرة حصلت.. شخصيا أراه دائما أكثر انخراطا؛ لأنه بمرور الوقت يمكنك التعرف على السياق بشكل أفضل".

شارك: