باريس سان جيرمان يرفض صفقة برشلونة التبادلية لضم مبابي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-01 14:55
الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي باريس سان جيرمان عرض نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من صفوف النادي الباريسي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستبعد سان جيرمان لاعبه مبابي من الجولة التحضيرية الآسيوية لعدم قبوله التمديد مع الفريق، قبل أن تؤكد تقارير صحفية لاحقة أنّ بطل فرنسا قد طرح نجمه الفرنسي للبيع هذا الصيف، تفاديًا لرحيله بالمجان في 30 يونيو/ حزيران 2024.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها -نقلًا عن وسائل إعلام فرنسية- فإن نادي العاصمة الفرنسية قد رفض اقتراح برشلونة لشراء كيليان مبابي هذا الصيف عبر طرحه في صفقة تبادلية.

وعرض برشلونة على نظيره الفرنسي ثلاثيّ الفريق: لاعب الوسط الإسباني غافي، والبرازيلي رافينيا دياز جناح الفريق، بجانب الفرنسي عثمان ديمبيلي والذي يرغب باريس في ضمه في المقام الأول، كل ذلك من أجل الحصول على خدمات مبابي.

وأوضح التقرير سبب رفض باريس سان جيرمان عرض برشلونة؛ بأنّ النادي الكتالوني غير مُهتم بالتعاقد مع رافينيا أو غافي؛ كون النادي يملك لاعبين بالفعل في هذه المراكز.

وكان كيليان مبابي قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، مع قرب انتهاء عقده في 30 يونيو/ حزيران 2022؛ لكن المهاجم الفرنسي فاجأ الجميع بتمديده لعامين مع باريس سان جيرمان، مع خيار التمديد لعام ثالث، وهو الخيار الذي أعلن نجم موناكو السابق رفضه تفعيله.

جدير بالذكر أنّ مبابي شارك في 43 مباراة بالموسم الماضي بقميص باريس سان جيرمان بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أخرى.

شارك: