بن رحمة يكسر رقمًا سلبيًّا بهدف جميل مع أولمبيك ليون

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الجزائري سعيد بن رحمة مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق سعيد بن رحمة في مباراة ناديه أولمبيك ليون أمام ضيفه لوهافر، في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، وأسهم في فوزه، اليوم الأحد 20 أكتوبر/ تشرين الأول، ليؤكد بذلك الدولي الجزائري الفترة الجيدة التي يمر بها، وذلك بعد تسجيله لهدفين اثنين مع منتخب "الخضر"، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في شباك توغو.

ولعب النجم الجزائري دورًا بارزًا في تحقيق فريقه أولمبيك ليون لانتصار بأربعة أهداف من دون رد ضد لوهافر، وذلك بعد تسجيله لهدف "لوال" الرابع في الدقيقة (87) من اللقاء، بعد انفراده بحارس مرمى المنافس، وإسكانه الكرة في الشباك.

وشارك بن رحمة بديلًا في تشكيل أولمبيك ليون خلال المواجهة ضد لوهافر، حيث دخل بديلًا لزميله الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة (72)، ليسهم في تحقيق فريقه لانتصار ثمين خلال المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي.

بن رحمة يكسر رقمًا سلبيًّا في الدوري الفرنسي

يعد الهدف الذي سجله في شباك لوهافر هو الأول بالنسبة لبن رحمة في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي 2024-25، ليكسر بذلك رقمًا سلبيًّا لازمه منذ بداية هذا الموسم، بعدم تسجيله لأي هدف في الجولات السبع الماضية.

وانتظر المهاجم الجزائري إلى غاية الجولة الثامنة لافتتاح عداده التهديفي مع أولمبيك ليون في "الليغ 1"، علمًا وأنه خاض حتى الآن 5 مباريات في البطولة، 4 منها كأساسي ولقاء واحد كبديل، مع غيابه في مباراة واحدة، واكتفائه بالجلوس في مرتين اثنتين على دكة البدلاء.

هدف بن رحمة في شباك لوهافر

وكان بن رحمة قد نجح خلال الجولة الماضية (السابعة) من الدوري الفرنسي في تقديم أولى تمريراته الحاسمة خلال المواجهة ضد نانت، وأسهم بفضل هذا الأسيست في انتصار ناديه بثنائية نظيفة.

وعمومًا، تمكن لاعب منتخب "الخضر" من تسجيل هدفين اثنين باحتساب هدفه في مسابقة الدوري الأوروبي، ومنح تمريرة حاسمة لزملائه في 7 مباريات لعبها مع أولمبيك ليون، ضمن جميع البطولات.

وكان بن رحمة قد انتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي بشكل نهائي إلى أولمبيك ليون قادمًا من وست هام يونايتد الإنجليزي، مقابل صفقة بلغت قيمتها 14.40 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2027، علمًا وأنه حمل قميص الفريق الفرنسي بنظام الإعارة في النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي.

شارك: