باتيستوتا يتحدث عن تهديد ميسي لرقمه القياسي في كأس العالم

2022-11-22 04:16
غابرييل باتيستوتا لاعب منتخب الأرجنتين السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الأرجنتيني السابق، غابرييل باتيستوتا، أن مواطنه ليونيل ميسي، يستطيع تحطيم رقمه القياسي مع الأرجنتين في بطولة كأس العالم.

ويعتبر باتيستوتا، الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين، في بطولة كأس العالم، برصيد 10 أهداف وخاض 12 مباراة في المونديال، بينما سجل ميسي مع التانغو في المونديال 6 أهداف وخاض 19 مباراة.

وقال باتيستوتا، لصحيفة أوليه الأرجنتينية: "يملك ميسي فرصة كبيرة في كأس العالم 2022، لمعادلة رقمي القياسي أو كسره، وسيكون ذلك بشرى سارة لي، وأتمنى أن يحدث ذلك، والأمر لا يزعجني، وأتمنى أن يتذكرني الجماهير كشخص قدم كل شيء".

وأضاف النجم السابق لمنتخب التانغو:" فوز منتخب الأرجنتين بكوبا أمريكا خفف الضغط عن ميسي، وهو يبحث الآن عن بطولة جديدة، ويريد المزيد من البطولات".

وتابع أسطورة روما وفيورنتينا حديثه قائلاً: "شاركت في ثلاث نسخ من بطولة كأس العالم، وخضت 12 مباراة في البطولة، وهذا الأمر يزعجني لأنه كان علي خوض 17 أو 18 مباراة في البطولة، وكان علي الوصول إلى الدور نصف النهائي لكنني خرجت من دور المجموعات ومن الدور ثمن النهائي والدور ربع نهائي، وهذا الأمر يغضبني، فليس لدي الكثير من الإنجازات في كأس العالم".

وذكر باتيستوتا، أن لاعبي منتخب الأرجنتين في الوقت الحالي، يلعبون بشكلٍ مختلف عن طريقة لعبهم أثناء وجوده مع منتخب التانغو في السابق، وأنهم غيروا الكثير من صورة منتخب الأرجنتين بعد الإخفاقات الماضية.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وكندا.

  • الأرجنتين × السعودية - 22 نوفمبر على استاد لوسيل.
  • الأرجنتين × المكسيك - 26 نوفمبر على استاد لوسيل. 
  • بولندا × الأرجنتين - 30 نوفمبر على استاد 974.
شارك: