انتهت القصة.. نصير مزراوي اتفق مع ناديه الجديد بالفعل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 19:37
المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ (BAYERN FC)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الأحد 28 يوليو/ تموز، إن الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي (26 عامًا) من فريق بايرن ميونخ الألماني، اتفق بالفعل مع فريقه الجديد الذي سينتقل إليه خلال أيام في الميركاتو الصيفي الحالي 2024.

بات من المؤكد أن مزراوي سيرحل عن صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف، وتتفاوض أندية عديدة للفوز بخدماته.

انتقل اللاعب إلى بايرن ميونخ صيف 2022 قادمًا من أياكس الهولندي في صفقة مجانية؛ لكنه كافح بوضوح من أجل حجز مقعد أساسي في التشكيلة، ولعبت الإصابات دورًا في انحسار مشاركاته، حيث لعب 55 مباراة فقط خلال موسميه.

نصير مزراوي اتفق مع مانشستر يونايتد

حسب منصة فوت ميركاتو الفرنسية، فقد توصل نصير مزراوي إلى اتفاق نهائي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مزراوي -صاحب 28 مباراة دولية- قريبًا من أسوار نادي وست هام يونايتد في الأيام القليلة الماضية، قبل أن تنهار المفاوضات بين الجانبين بسبب اختلاف وجهات النظر المالية بين الطلب والعرض، حسبما أفادت شبكة سكاي سبورتس.

لم تكشف فوت ميركاتو عن تفاصيل مالية في صفقة انتقال نصير مزراوي المحتملة إلى مانشستر يونايتد، علمًا بأن القيمة السوقية للاعب المغربي حاليًا هي 30 مليون يورو، ولا يزال عقده ممتدًا مع النادي البافاري إلى صيف 2026.

زياش يتلقى طعنة في الظهر من غلطة سراي

انتقال مزراوي إلى الشياطين الحمر مرتبط أيضًا بمدى نجاح مانشستر يونايتد في بيع الظهير الأيمن آرون وان بيساكا، الذي يتفاوض حاليًا مع وست هام، ففي الوقت الذي ينتقل إليه بيساكا إلى الهامرز، ستصبح صفقة مزراوي رسمية 100%.


نصير مزراوي يعرف مدرب مانشستر يونايتد جيدًا

لعب مزراوي تحت قيادة مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، بين عامي 2018 و2022 في فريق أياكس أمستردام، والآن أصبح الثنائي على مقربة من التعاون مجددًا في ملعب أولد ترافورد خلال مجريات الموسم المقبل 2024-2025.

تحت إشراف تين هاغ، سطع نجم مزراوي في سماء كرة القدم الهولندية، وصنع سمعته خلال 5 مواسم متتالية خاض خلالها 137 مباراة واشترك في 19 هدفًا بين التسجيل والصناعة، فضلًا عن حصد 6 ألقاب، أبرزها بطولة الدوري الهولندي 3 مرات.

شارك: